صور.. حتى لا ننسى جرائم الإخوان.. الإرهابيون ينتقمون من "ابن المنوفية" بزرع قنبلة فى مدرعته بشمال سيناء.. شقيق الشهيد السيد بدر: مستعدون جميعا لحمل السلاح دفاعا عن مصر.. ويؤكد: تم إطلاق اسمه على مدرسة بقريتنا

الخميس، 25 يناير 2018 03:00 م
صور.. حتى لا ننسى جرائم الإخوان.. الإرهابيون ينتقمون من "ابن المنوفية" بزرع قنبلة فى مدرعته بشمال سيناء.. شقيق الشهيد السيد بدر: مستعدون جميعا لحمل السلاح دفاعا عن مصر.. ويؤكد: تم إطلاق اسمه على مدرسة بقريتنا عائلة الشهيد السيد بدر
المنوفية _ محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شعبان بدر: نفسنا ابن الشهيد يبقى ضابط شرطة علشان يكمل مسيرة والده ويقتل الإرهابيين
وشقيقة الشهيد: أخذنا جميع مستحقاته.. وكل عام يتم تكريمه من قبل مديرية أمن المنوفية

 

منذ 30 يونيو من العام 2014، التى فوض فيها الشعب المصرى الرئيس عبد الفتاح السيسي، لكى ينقذ الوطن الغالى من حكم جماعة الإخوان الإرهابية، التى كانت تتمثل فى رئيسها آنذاك محمد مرسى، فقدت مصر العديد من شهداء الشرطة والجيش، بسبب شن الجماعات الإرهابية العديد والعديد من الهجمات التى استهدفت قتلهم للمطالبة بعودة الرئيس الإخوان إلى الحكم مرة أخرى، وكان من بين هؤلاء الأبطال الشهيد السيد على بدر استشهد فى انفجار مدرعة برفح بشمال سيناء، أثناء عمله بشمال سيناء، وذلك حال قيام الإرهابيين بزرع قنبلة أدت إلى استشهاده ومعه 4 آخرين وبالتحديد فى يوم 16 سبتمبر 2014، وبالتحديد فى الساعة الرابعة عصرا بسبب عملية إرهابية خسيسة.
 
١_ صورة الشهيد السيد بدر
 
وفى هذا الصدد التقى "اليوم السابع" بأسرة الشهيد بعد مرور 3 سنوات و4 شهور و5 أيام حيث أكد شعبان أن الشهيد كان يتمتع بخلق طيب وكان حسن المعاملة بين الناس، وأنه متزوج ولديه طفل وحيد يدعى عمرو ويعمل بشمال سيناء منذ سنة واحد قبل أن ينال الشهادة، وترك نجله وقت استشهاده كان عمره 4 أشهر، وهو الآن يتجاوز عمره 3 سنوات ونصف، ونفسنا يدخل كلية الشرطة علشان يدافع عن الوطن الغالى مصر مثل والده الشهيد.
 
٢_شقيقا الشهيد ونجله
 
وأكد شعبان، شقيق الشهيد، أنه لديه 6 أخوة وهم عبد اللطيف، ومحمود، وشعبان، ومحمد، وأحمد، وورد، وكان يعيش مع والده ووالدته داخل منزل واحد يجمع أفراد العائلة، ويعتبر ترتيبه الخامس بين أخوته.
 
وأضاف شعبان: "الشهيد قدم روحه فداء للوطن الغالى مصر ونحن جميعا أنا وأشقائى فداء للوطن، ومنهم لله اللى حرمونا من أخونا الشهيد السيد، الذى كان واحدا من أطيب الشخصيات بيننا وكان يحظى بحب جميع جيراننا وأهالينا وأقاربنا لأنه كان دائم على صلة الرحم، بالإضافة إلى أنه كان محافظا على أداء الصلوات فى جماعة".
 
٤_ نجل الشهيد يحمل صورة والده
 
ومن جانبه أشار محمود شقيق الشهيد: "نحن أشقاء الشهيد مستعدون جميعا لحمل السلاح فى أى وقت للدفاع عن الوطن الغالى مصر، لأننا جميعا أبناء وطن يستحق منا جميعا كمصريين أن ندافع عنه من الخونة الذين يريدون بمصر الخراب وللهلاك من أجل أطماعهم فى الحكم".
 
وتابع شقيق الشهيد أنه تم صرف جميع مستحقات الشهيد، بالإضافة إلى توفير حج وعمرة لوالد ووالدة الشهيد وزوجته، بالإضافة إلى تكريم وتخليد اسمه عندما أطلق على مدرسة التعليم الأساسى بالقرية.
 
٣_ شقيقى الشهيد ونجله عمرو
 
وأكد أن كل عام تقوم مديرية أمن المنوفية بتكريم شقيق مع باقى أسر الشهداء، وأننا تلقينا اتصالا بحضور مدير الأمن اللواء أحمد عتمان حفل التكريم السنوى يوم الخميس القادم.
 
جديد بالذكر أن الشهيد السيد على بدر استشهد فى انفجار مدرعة برفح بشمال سيناء، أثناء عمله بشمال سيناء، وذلك حال قيام الإرهابيين بزرع قنبلة أدت إلى سقوط الشهيد ومعه 4 آخرين.
 
٥_شقيق الشهيد يحمل صورته
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة