محمد الننى عمدة المصريين المتوجين فى أوروبا ينتظر لقبا جديدا

الخميس، 25 يناير 2018 10:41 ص
محمد الننى عمدة المصريين المتوجين فى أوروبا ينتظر لقبا جديدا محمد الننى
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقترب محمد الننى لاعب وسط منتخب مصر من تعزيز رقمه القياسى بين نجوم الفراعنة فى أوروبا، بعدما صعد مع أرسنال إلى نهائى كأس رابطة الأندية الإنجليزية للمحترفين، بعد فوزه على تشيلسى بهدفين مقابل هدف واحد، فى مباراة "ديربى لندن" التى جمعتهما مساء أمس بملعب "الإمارات" فى إياب الدور نصف النهائى من منافسات البطولة.

 

وكانت مباراة الذهاب التى جمعت بين الفريقين بملعب "ستامفورد بريدج" معقل تشيلسى انتهت بالتعادل السلبى، ليتفوق أرسنال فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب بنتيجة 2 – 1.

 

محمد الننى أكثر لاعب مصرى يتوج بالبطولات فى أوروبا

محمد النني يحتفل مع لاعبي أرسنال
محمد الننى يحتفل مع لاعبى أرسنال

 

90 دقيقة تفصل محمد الننى عن الحصول على ثالث ألقابه مع نادى أرسنال الإنجليزى، واللقب السابع على مدار مشواره الاحترافى فى أوروبا شرط تحقيق الفوز على مانشستر سيتى فى المباراة النهائية التى ستقام يوم 25 فبرابر المقبل بملعب "ويمبلى".

 

ويعد محمد الننى أكثر اللاعبين المصريين حصداً للبطولات فى أوروبا، بعدما توج مع أرسنال الذى انضم لصفوفه قبل عامين قادماً من بازل السويسرى مقابل 7.4 مليون جنيه استرلينى، ببطولتى كأس الاتحاد الانجليزى والدرع الخيرية.

 

يأتى هذا فى الوقت الذى حصل فيه محمد الننى على بطولة الدورى السويسرى "4 مرات" مع ناديه السابق بازل، ويأمل نجم منتخب مصر فى تعزيز رقمه القياسى بالحصول على بطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية للمحترفين للمرة الأولى فى مسيرته الكروية.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة