موعد مباراة الأهلى والرجاء اليوم الخميس 25/ 1/ 2018 والقنوات الناقلة

الخميس، 25 يناير 2018 01:00 ص
موعد مباراة الأهلى والرجاء اليوم الخميس 25/ 1/ 2018 والقنوات الناقلة فريق الأهلى
كتب فتحى الشافعى - لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يدخل فريق الاهلي مباراة من نوعية "السهل المُمتنع" عندما يحل ضيفا على الرجاء بالإسكندرية فى الجولة العشرين لبطولة الدورى العام، وهى المباراة التى يخوضها المارد الأحمر تحت شعار "ثورة الانتصارات مُستمرة"، فالأهلى الذى يتربّع على قمة المسابقة حاليا يتطلع لمواصلة النتائج الجيدة التى حققها خلال الفترة الماضية.

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلى والرجاء

تذاع مباراة الأهلى والرجاء فى الثانية والنصف ظهر اليوم الخميس عبر قناة أون سبورت الفضائية.

 

ترتيب الفريقين فى جدول الدورى

باستثناء الخسارة من المقاصة لم يخسر الأهلى فى بطولة الدورى ويتربّع المارد الأحمر على القمة بـ45 نقطة وله مباراة مؤجلة أمام المقاولون العرب، وتعادل فى 3 مباريات وفاز فى 14 مباراة وتعادل فى 3 وخسر واحدة، وسجل 40 هدفا وعليه 11.

في المقابل، يخوض فريق الرجاء مباراة المباراة مُحتلاً المركز الأخير برصيد 12 نقطة، وفاز فى مباراتين فقط وتعادل فى 6 وخسر 11 مباراة، وسجل 10 أهداف وسكنت شباكه 32 هدفا.

 

البدرى يحذر من الاستهانة بالرجاء

حسام البدرى المدير الفنى للأهلى تحدث مع لاعبيه عن ضرورة التركيز واحترام المنافس وعدم التقليل منه لأن الكرة لا تعرف سوى المُجتهد، وشدد المدير الفنى للاعبيه على ضرورة اللعب بجدية منذ بداية المباراة بحثاً عن الثلاث نقاط، للابتعاد بالصدارة عن باقى المنافسين.

 

رمضان السيد يبحث عن المفاجأة

يحاول رمضان السيد المدير الفني للفريق المطروحى تحقيق مفاجأة من العيار الثقيل بخطف نقطة من "فم الأسد" الأهلاوى، ورغم صعوبة المهمة للغاية أمام مُتذيّل الدورى إلا أنه يطمح لتحقيق مفاجأة أمام المارد الأحمر، خاصة أن الرجاء يلعب المباراة بدون ضغوط عكس الحال بالنسبة لفريق الأهلي الذى يلعب وهو مُطالب بالفوز ولا بديل.

 

فتحى ونجيب "غياب" عن الأهلى أمام الرجاء

ويفقد الأهلى جهود أحمد فتحى فى مباراة اليوم للإصابة، كما يستمر غياب محمد نجيب، لكن حسام البدري يعول على "كتيبة النجوم" التى يضمّها الفريق والتى ساهمت فى تحقيق سلسلة من الانتصارات الرائعة أمثال عبد الله السعيد، أجايي، على معلول، وليد أزارو، حسام عاشور، عمرو السولية ووليد سليمان وغيرهم.

 

محمود عبد العاطى يغيب عن الرجاء أمام الأهلى

وتحوم الشكوك حول مشاركة محمود عبد العاطى لاعب الرجاء فى المباراة بعد تعرضه للإصابة أمام الأسيوطى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة