أكرم القصاص - علا الشافعي

وكيل عربية البرلمان معلقا على تصريحات "جون ماكين": دليل على حقده تجاه مصر

الخميس، 25 يناير 2018 11:21 ص
وكيل عربية البرلمان معلقا على تصريحات "جون ماكين": دليل على حقده تجاه مصر جون ماكين
كتب محمد أبو عوض

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال النائب أحمد فؤاد أباظة، وكيل لجنة الشئون العربية بالبرلمان، إن تصريحات عضو مجلس الشيوخ الأمريكى جون ماكين عن مصر تعبر عن حقد دفين تجاه الدولة المصرية والتى أحبطت مخططاتهم العفنة لتدمير الوطن، وأصبح الشعب أكثر تماسك بقيادات ومؤسساته.

وتابع وكيل لجنة الشئون العربية بالبرلمان، فى تصريحات لـ" اليوم السابع"، أن استمار  التصريحات غير الحقيقية والتى يلاددها من حين إلى أخر بعض القيادات السابقة فى الحكومة الأمريكية، أو حتى فى الكونجرس أو فى مجلس الشيوخ مبتذلة وتنقل كلمات ومصطلحات جماعة الإخوان الإرهابية، وهو ما يدل على أن هناك تنسيقا كاملا بين الجماعة الإرهابية وأعضائها مع كل من يعادى الشعب المصرى، وكلنا يعلم موقف ماكين من 30 يونيو جيدا.

وكانت وزارة الخارجية أصدرت بيانا للرد على ما أصدره عضو مجلس الشيوخ "جون ماكين" الأربعاء بمناسبة ذكرى ثورة الخامس والعشرين من يناير، أعربت وزارة الخارجية عن رفض مصر الكامل، شكلا وموضوعا، لهذا البيان لما تضمنه من اتهامات جزافية ومغالطات وبيانات غير صحيحة حول الأوضاع في مصر ومسارها السياسى، مؤكدة أن ثورة يناير هي ملك للشعب المصرى وحده لا يحتاج لمن يذكره بها، وتمثل قيمه تاريخية عظيمة أقر بها دستوره، وخرج الملايين فى الثلاثين من يونيو دفاعا عن قيمها ومبادئها.

واعتبرت وزارة الخارجية في بيانها الصادر مساء امس الأربعاء، أن ما أورده السيناتور "ماكين" لا يعدو كونه محاولة أخرى للمصادرة على احتفالات المصريين بثورة يناير من خلال ترديد إدعاءات واهية سبق دحضها بالحجة والبراهين.  

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

منصور هيبة

جون مكين نصير اموال الاخوان يضع نفسه وصيا على مصر (مرض اردوغان النفسي)

واضرب عن السفيه صفحا

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى حر

دعه ينبح

صهيونى اصيل يحمل الحقد فى دمه لاى عربى مسلم وخاصه مصرنا الحبيبه وكلهم على شاكلته لايغرنكم المقابلات المبتسمه والتصريحات البراقه ولنا ان نردد قول الله تعالى يمكرون والله خير الماكرين

عدد الردود 0

بواسطة:

الدكتور سامى لويس

عمل جاهدا لأيصال الأخوان لحكم مصر و فشل و الأن يولول

مسكين هذا الصهيونى العنصرى...

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة