أكرم القصاص - علا الشافعي

5 صفقات تؤكد "الأهلى معمول له عمل فى الدفاع".. "الدولارات" تُبعد أحمد الصالح.. العش "رايح جاى".. المقاصة يمنع سامى من الحلم الأهلاوى.. ياسر إبراهيم يطرق الأبواب الحمراء بصعوبة.. وبكرى "خرج ولم يعد"

الجمعة، 26 يناير 2018 12:00 ص
5 صفقات تؤكد "الأهلى معمول له عمل فى الدفاع".. "الدولارات" تُبعد أحمد الصالح.. العش "رايح جاى".. المقاصة يمنع سامى من الحلم الأهلاوى.. ياسر إبراهيم يطرق الأبواب الحمراء بصعوبة.. وبكرى "خرج ولم يعد" فريق الاهلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثبت سوق الانتقالات الشتوية الحالى أن النادى الأهلى "معمول له عمل فى الدفاع" فمنذ رحيل أحمد حجازى مدافع الفريق الأحمر لصفوف ويست بروميتش الانجليزى يبحث النادى الأهلاوى عن تدعيم خط دفاعه بفضل الاصابات المتكررة لنجومه سعد سمير ورامى ربيعة ومحمد نجيب .

ولكن تأتى الرياح بما لاتشتهى سفن الأهلى فلقد فشلت خمسة صفقات دفاعية أراد الفريق الأحمر ضمها لصفوفه فى الميركاتو الشتوى لأسباب مختلفة نستعرضها فى السطور التالية ..

أحمد الصالح

أول ضربة تلقاها الأهلى عندما فشلت صفقة انتقال المدافع السورى أحمد الصالح، مدافع فريق هينان جيانى الصينى خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، بسبب المغالاة فى المطالب المادية.

ورفض مسئولو القلعة الحمراء المطالب المالية التى تقدم بها وكيل أعمال اللاعب خلال تواجده فى القاهرة للتفاوض بشأن انتقال الصالح إلى الأهلى، خاصة المبلغ المالى الذى تم تحديده من جانب فريق هينان جيانى الصينى، من أجل انتقاله للفريق الأحمر، وهو 600 ألف دولار، أى ما يزيد عن 10 ملايين جنيه بخلاف راتب اللاعب.

الأهلى سبق أن دخل فى مفاوضات مع "الصالح" خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، إلا أن المطالب المالية أيضا تسببت فى فشل الصفقة، ليتعاقد الأحمر مع مواطنه عبد الله الشامى قبل أن يتم فسخ التعاقد مؤخرا.

أحمد سامى

وعلى نفس الوتيرة رفض الجهاز الفنى لمصر للمقاصة، بقيادة عماد سليمان، رحيل أحمد سامى مدافع الفريق الفيومى، ومن ثم الانتقال لصفوف الأهلى الذى أبدى رغبته فى ضم اللاعب.

وتمسك عماد سليمان بمدافعه "سامى" نظراً لحاجة الفريق لتدعيم خط دفاعه، مع الحفاظ على القوام الأساسى، مما دفع مسئولى الفريق الفيومى لرفض رحيل اللاعب ليزيد من معاناة الأهلى .

أحمد العش

بينما تراجع مسئولو النادي الأهلي عن إتمام إجراءات ضم أحمد العش مدافع فريق وادي دجلة للقلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وكان الأهلي، قد أعلن ضم العش لمدة أربعة مواسم مقابل نصف مليون جنيه، قبل أن يتراجع النادي الأحمر عن إتمام الصفقة بشكل نهائي، ويتم إرجاؤها لحين معرفة مصير صفقة ضم ياسر إبراهيم مدافع سموحة.

أحمد العش أحد أبناء الأهلي، ولعب في صفوف الإسماعيلي ووادي دجلة.

ياسر إبراهيم

ورغم أن إنضمام ياسر إبراهيم مدافع سموحة للأهلى مازال قائماً ويعتبر الأقرب إلا أن المغالاة المادية لسموحة قد تعيق إتمام الصفقة

وشارك إبراهيم صاحب الـ24 عامًا مع سموحة هذا المسم في 15 مباراة بواقع 14 بالدوري ومباراة في كأس مصر ونجح في تسجيل هدف واحد.

إبراهيم بدأ مشواره في صفوف المنصورة والذي انتقل منه إلى الزمالك في 2013 قبل أن يخرج من الزمالك على سبيل الإعارة للنادي لسموحة والذي يمتلك عقده حاليًا.

عبد الله بكرى

ولعب إصرار محمد فرج عامر رئيس سموحة على تقاضى 20 مليون جنيه نظير الاستغناء عن مدافع الفريق السكندرى عبد الله بكرى دور البطولة فى إفساد الصفقة على القلعة الحمراء .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة