أفكار ديكورات مختلفة لو هتعملى خطوبتك فى البيت

الجمعة، 26 يناير 2018 01:00 ص
أفكار ديكورات مختلفة لو هتعملى خطوبتك فى البيت ديكورات
كتبت: مارينا عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توفيراً للكثير من المصاريف التى تدفعها العروس وقت العرس أو الخطوبة، يفضل الكثير من الأهالى أن يحتفلوا بالعريس والعروس فى المنزل، ولكن هذا يتطلب الكثير من المجهود سواء للأكل أو ديكورات المنزل، وإليك أفكار ديكورات من موقع my wedding الأجنبى يمكنك أن تستغليها فى تزيين منزلك يوم خطوبتك.

الأكواب المنيرة:

الأكواب
الأكواب

من أرقى الأفكار التى يمكنك أن تستغلها هى الأكواب المنيرة، بمعنى أنه يمكن أن تحضر الأكواب السادة الشفافة وتضع فيها الشمع المضىء، ثم توضع فى أحد أركان المنزل أو عند استقبال الضيوف، فستنير منزلك إلى جانب أنه يمكنك أن تضع بجانبها بعض الغصون أو فروع الشجر الخضراء لتصبح أكثر جمالاً.

البلالين بالترتر:

البلالين
البلالين

البلالين أساس أى مناسبة، ولكن عليك أن تغير فى فكرتها، لذلك احضر البلالين الهيليوم وضع فيها بعض الترتر أو الخرز الملون اللامع، وثبتيها فى الأرض بعد نفخها وضعيها أيضاً فى أحد أركان المنزل أو عند استقبال الضيوف من الباب.

الصور المعلقة:

صور
صور

بالتأكيد هناك الكثير من الذكريات بين العريس والعروس، يمكنك أن تحضر كل تلك الذكريات المصورة وتطبع كل هذه الذكريات وتعلق بحبل أو شريط رفيع بجانب بعضهم البعض وتوضع وراء الكوشة أو يمكن أن تزين بها السقف.

الورد على السفرة:

ورد على السفرة
ورد على السفرة
ورد
ورد

الورد من أرق الزينة التى يمكن أن تستغل، لذلك احرص على إحضار بوكيهات الورد الصغيرة ووضعها على السفرة لتجذب الضيوف عندما يحضر وقت العشاء، أيضاً يمكنك أن تستغللى فكرة الأكواب المضيئة على السفرة، فضع كوب بها شمعة منيرة و بجانب كل طبق من الأطباق الموزعة على السفرة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة