بورصة 5 مدربين فى 7 أيام.. البدرى "رئيس جمهورية السعادة" فى الأهلى.. إيهاب جلال يدخل "دوامة الزمالك".. العيسوى يتلقى الكارت الأحمر مع الدراويش.. حسام حسن ينتقم من الأبيض.. انتعاشة لأسامة عرابى مع طنطا

الجمعة، 26 يناير 2018 09:00 ص
بورصة 5 مدربين فى 7 أيام.. البدرى "رئيس جمهورية السعادة" فى الأهلى.. إيهاب جلال يدخل "دوامة الزمالك".. العيسوى يتلقى الكارت الأحمر مع الدراويش.. حسام حسن ينتقم من الأبيض.. انتعاشة لأسامة عرابى مع طنطا البدرى وايهاب جلال
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت بورصة مدربى الدوري العام خلال الأسبوع الحالى صعوداً لبعض الأسماء وهبوطاً للبعض الأخرى بفضل نتائجهم فى المسابقة المحلية التى كانت حديث الصباح والمساء فى الوسط الكروى ونستعرضهم فى السطور التالية ..

1_ حسام البدرى

يعيش أفضل أيامه مع الأهلى بعدما نجح فى خطف صدارة الدوري من أنياب الاسماعيلى الذى تقهقهر للمركز الثانى ، حقق البدرى فوزاً على طلائع الجيش بهدفين دون رد ثم المقاصة بهدفين مقابل هدف فى الاسبوع الأخير ليواصل سلسلة أرقامه المتميزة مع الفريق الأحمر .

2_ إيهاب جلال

مدرب الزمالك بعد أن أستفاق من هزيمة الأهلى بثلاثية دون رد وحقق الفوز على الداخلية بهدفين مقابل هدف عاد ليدخل الدوامة مع الفريق الأبيض ويخسر من المصرى بهدف دون رد ليزيد موقفه غموض مع القلعة البيضاء .

3_ أبو طالب العيسوى

أعتذر عن إستكمال مهمته مع الدراويش بعدما قاد فريقه للتعادل مع الاسيوطى بهدف لكل فريق ومن قبلها خسر من المقاولون العرب بهدفين دون رد .

وفقد الإسماعيلي صدارة الدوري في الأسابيع الأخيرة لصالح الأهلي بعد أن حقق الفوز مرة واحدة فقط منذ رحيل الفرنسي ديسابر وتولي العيسوي مسؤولية الفريق لأربع مباريات.

4_ حسام حسن

بعد أن إستفاق من هزيمة لقب السوبر المحلى أمام الأهلى فى الوقت الاضافى للمباراة بهدف المغربى وليد أزارو نجح حسام حسن فى العودة لنغمة الانتصارات مع الفريق البورسعيدى بعدما حقق فوزين هامين على بتروجت بهدفين مقابل هدف ثم على الزمالك بهدف دون رد ليحقق انتقاماً شخصياً له من مسئولى الناديين لاسيما أن العميد على خصومة دائمة مع طارق يحيى مدرب بتروجت ومرتضى منصور رئيس الزمالك.

5_ أسامة عرابى

بعد أن تلقى نتائج سيئة بعد توليه مسئولية تدريب طنطا نجح فى الاسبوع الأخير فى تحقيق تعادل سلبى مع وادى دجلة ومن قبله فوز ثمين على سموحة بهدف دون رد لينعش أمال أبناء السيد البدوى فى البقاء بين الكبار هذا الموسم .

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة