أكرم القصاص - علا الشافعي

صحيفة سعودية تكشف أسباب تأجيل رحيل حسام غالى عن النصر

الجمعة، 26 يناير 2018 10:50 ص
صحيفة سعودية تكشف أسباب تأجيل رحيل حسام غالى عن النصر حسام غالى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلطت صحيفة "البلاد" السعودية، الضوء على حالة الغموض التى تسيطر على مستقبل اللاعب المصرى حسام غالى مع نادى النصر السعودى.

وذكرت الصحيفة، أن نادى النصر كان قريباً من إعلان فسخ التعاقد مع اللاعب حسام غالى، بعدما قدمت إدارة النادى عرضاً رسمياً لمسئولى النجم الساحلى التونسى للتعاقد مع اللاعب محمد أمين بن عمر خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، حيث كانت تأمل الإدارة النصراوية فى إتمام الصفقة لتعويض حسام غالى.

وأضافت الصحيفة، أن قرار إدارة النصر بالانسحاب من صفقة التعاقد مع محمد أمين بن عمر، لصالح الأهلى السعودى المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى مؤمن زكريا والذى نجح فى التعاقد مع لاعب النجم الساحلى التونسى على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، فرض على الإدارة التريث فى تحديد مصير حسام غالى، مع الفريق الأصفر.

كانت صحيفة "الرياضية" السعودية، ذكرت فى وقت سابق، أن إدارة نادى النصر برئاسة سلمان المالك المكلف من قبل الهيئة العامة للرياضة، أجرت مخالصة مالية وتسوية الحقوق المالية للدولى المصرى حسام غالى، حيث اجتمعت إدارة النادى أول أمس الأربعاء مع اللاعب بهذا الشأن.

يأتى هذا فى الوقت الذى أكد فيه نادر شوقى وكيل أعمال حسام غالى نجم وسط النصر السعودى، أن اللاعب مُستمر حتى نهاية عقده ولا صحة مطلقاً لأنباء رحيله.

وقال نادر شوقى فى تصريحات لـ "اليوم السابع"، تعليقاً على أنباء رحيل غالى عن النصر: "معلومات غير دقيقة وأنا متواجد حالياً فى إنجلترا وأجريت اتصالات هاتفية بغالى وكل الأمور على ما يرام".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة