أبو تريكة عن تقنية الفيديو: اللى عايز كرة قدم بلا أخطاء يلعب بلاى ستشين

السبت، 27 يناير 2018 11:12 م
أبو تريكة عن تقنية الفيديو: اللى عايز كرة قدم بلا أخطاء يلعب بلاى ستشين أبو تريكة
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث محمد أبو تريكة، نجم النادى الأهلى والمنتخب المصرى سابقا، عن استخدام تقنية الفيديو فى مباراة ليفربول أمام وست بروميتش المقامة حاليا على ملعب "أنفيلد روود"، ضمن دور الـ32 من كأس الاتحاد الإنجليزى.

أبو تريكة انتقد كثرة الاعتماد على تقنية الفيديو فى القرارات التحكيمية خلال المباراة التى انتهى الشوط الأول، منها بتقدم وست بروميتش بنتيجة 3/1 بمشاركة محمد صلاح وأحمد حجازى.

وقال أبو تريكة تعليقا على اعتماد الحكم على تقنية الفيديو 4 مرات فى الشوط الأول: "اللى عايز كرة قدم بلا أخطاء يروح يلعب بلاى ستيشن".

 

 

وافتتح ليفربول أهداف المباراة فى الدقيقة السادسة عن طريق النجم البرازيلى روبرتو فيرمينو، من تسديدة "لوب" رائعة، وذلك بعدما ارتدت له الكرة من حارس المرمى، الذى تصدى لتسديدة قوية من النجم المصرى الدولى محمد صلاح.

ولكن بعد دقيقة واحدة فقط استطاع وست بروميتش العودة للمباراة، حيث جاء هدف التعادل عن طريق جاى رودريجيز من تسديدة صاورخية، قبل أن يسجل اللاعب نفسه الهدف الثانى للباجيز فى الدقيقة 11.

 

 

وسجل بروميتش هدفاً ثالثاً من ضربة رأسية رائعة عن طريق كريج داوسون، إلا أن تقنية الفيديو ألغت الهدف، بعدما تأكد أن أحد لاعبى بروميتش كان يقف فى وضعية تسلل أمام خط المرمى، لحظة تسديدة داوسون للكرة برأسه.

وحصل محمد صلاح على ركلة جزاء من خلال تقنية الفيديو أيضاً، بعدما ثبت للحكم أن أحد مدافعى بروميتش أمسك باللاعب المصرى داخل منطقة الجزاء، وجذبه على أرض الملعب، ولكن المثير أن روبرتو فيرمينو أهدر ركلة الجزاء، لتظل النتيجة 2 / 1 لبروميتش.

 

 

وشهدت الدقيقة 37 مشاركة نجم الدفاع المصرى أحمد حجازى مع وست بروميتش، حيث إنه جلس على مقاعد البدلاء منذ البداية، ولكنه نزل بديلاً لكيران جيبس الذى تعرض للإصابة. وأهدر محمد صلاح فرصة خطيرة، حيث مرت الكرة التى سددها بجوار القائم الأيسر.  

وقبل لحظات من نهاية الشوط الأول سجل جويل ماتيب مدافع ليفربول هدفاً عكسياً بالخطأ فى مرماه، بعدما صدقت عليه تقنية الفيديو، لينتهى الشوط الأول بتقدم وست بروميتش بثلاثة أهداف لهدف.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة