اخبار نادى الزمالك اليوم السبت 27 / 1 / 2018 الصفقات فى الصدارة

السبت، 27 يناير 2018 11:05 م
اخبار نادى الزمالك اليوم السبت 27 / 1 / 2018 الصفقات فى الصدارة مرتضى منصور مع على جبر وحمدى النقاز وتيجانا ومقلد وحافظ
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الزمالك اليوم السبت الموافق 27 / 1 / 2018 العديد من الأخبار المهمة التى يأتى على رأسها المؤتمر الصحفى الذى أقامه مرتضى منصور رئيس النادى، لتقديم صفقات شهر يناير والإعلان الرسمى عن تفاصيل صفقة على جبر.

مؤتمر مرتضى منصور

مؤتمر مرتضى منصور

تفاصيل صفقة انتقال على جبر إلى وست بروميتش الإنجليزى

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن علي جبر مدافع الفريق سينتقل على سبيل الإعارة لنادي وست بروميتش الإنجليزي ،  مقابل 500 ألف يورو ويحق للنادي الإنجليزي ضم اللاعب بصورة نهائية مقابل 2 مليون و200 ألف يورو.

الزمالك يعلن التعاقد مع مدافع أف سى مصر مقابل مليونين و750 ألف جنيه

كما أعلن رئيس نادى الزمالك، عن انضمام محمد عبد الغني مدافع فريق أف سي مصر رسميا للنادي الأبيض مقابل 2 مليون و750 ألف جنيه وحضر اللاعب للمؤتمر الصحفي الذي عقد في مكتب مرتضى منصور.
 
محمد عبد الغنى مدافع الزمالك الجديد مع تيجانا

محمد عبد الغنى مدافع الزمالك الجديد مع تيجانا

 
 
كما قال مرتضى منصور أن عقد التونسى حمدى النقاز مع نادى الزمالك لمدة ثلاثة مواسم ونصف وأكد رئيس النادى الأبيض في المؤتمر الصحفي، أنه تم سداد 700 ألف دولار للنجم الساحلي، فيما حصل اللاعب على 150 ألف دولار في الستة أشهر المقبلة متابعا: "حصل عليها فورا" وأضاف أن اللاعب يحصل على 400 ألف دولار في الموسم الأول و425 ألف دولار في الموسم الثاني و450 ألف دولار في الموسم الثالث، مشيدا بإمكانيات النقاز ، قائلا إنه لاعب دولي في منتخب تونس ويتوقع تألقه مع  نادى الزمالك.
 
النقاز فى مؤتمر رئيس الزمالك

النقاز فى مؤتمر رئيس الزمالك

 
رسميا .. الزمالك يعير خالد قمر للإنتاج الحربى 6 شهور
 
أنهى نادى الزمالك إجراءات إعارة خالد قمر مهاجم الفريق لصفوف الإنتاج الحربى لمدة 6 شهور قادمة .

ووقع خالد قمر على عقد إعارته لنادى الإنتاج الحربى بوجود اللواء أشرف عامر رئيس النادى و خالد مهدى مدير الكرة و نبيل أبو زيد وكيل أعمال اللاعب بعد موافقة نادى الزمالك على انتقاله.

الزمالك ينهى إجراءات عودة إسلام جمال وأشيمبونج ينتقل لبتروجت

أصبح إسلام جمال مدافع نادى الزمالك لاعبا بشكل رسمى فى صفوف الفريق مرة أخرى بعد إنهاء إجراءات عودته وعدم استكمال فترة الإعارة لنادى بتروجت خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وتواجد حمادة أنور مدير الكرة بنادى بتروجت فى مقر نادى الزمالك اليوم لإنهاء إجراءات عودة إسلام جمال للقلعة البيضاء والحصول على خدمات الغانى أشيمبونج الذى أنتقل رسميا على سبيل الإعارة للنادى البترولى حتى نهاية الموسم الجارى، ووقع اللاعب على العقود.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة