"الصحفيين" تعلن استرداد أعمال التفوق الصحفى لعام 2017 حتى 8 فبراير المقبل

السبت، 27 يناير 2018 03:39 م
"الصحفيين" تعلن استرداد أعمال التفوق الصحفى لعام 2017 حتى 8 فبراير المقبل نقابة الصحفيين - أرشيفية
كتب محمد السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت نقابة الصحفيين، عن أنه من يرغب من أعضائها فى استرداد أعماله فى مسابقة التفوق الصحفى لعام 2017 يرجى التوجه لإدارة شئون المجلس والأعضاء بالدور الرابع بالنقابة لاستلام أصل الأعمال على أن يكون آخر موعد لاسترداد الأعمال يوم الخميس الموافق 8 فبراير 2018.

 

وكان مجلس نقابة الصحفيين برئاسة النقيب عبد المحسن سلامة، سلم السبت الماضى، جوائز مسابقة التفوق الصحفى لعام 2017، وتسلمت جريدة اليوم السابع 4 جوائز فى هذه المسابقة، وهى جائزة التحقيق الصحفى، وجائزة التصوير، وجائزة الصحافة الرياضية وجائزة صحافة المرأة.

 

وتسلمت الزميلة هدى زكريا وأحمد جمال الدين حسن، جريدة اليوم السابع، جائز التحقيق الصحفى عن عمل لليوم السابع تكشف فى تحقيق استقصائى "بيزنس إنتاج الأطرف الصناعية"، وتسلم الزميل كريم عبد العزيز، بجريدة اليوم السابع، جائزة التصوير الصحفى عن صورة الدكتور على عبد العال يرسل قبلة للنواب أثناء الموافقة على ضريبة القيمة المضافة، وجائزة صحافة المرأة تسلمتها الزميلة زينب عبد اللاه عن عمل بعنوان "بنات الشوارع بيزنس الدعارة والاتجار بالبشر".

 

وفى جائزة الصحافة الرياضية، تسلم الزميل محمد سالمان، جريدة اليوم السابع، الجائزة عن عمل بعنوان ""أبناء الألعاب الفردية "أبطال على باب الله" 8 حكايات تكشف مأساة لاعبى الرياضيات الشهيدة".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة