صور .. استمرار توقف حركة الصيد رغم تحسن حالة الجو فى كفر الشيخ

السبت، 27 يناير 2018 11:22 ص
صور .. استمرار توقف حركة الصيد رغم تحسن حالة الجو فى كفر الشيخ جانب من مياه الأمطار بالشوارع
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هطلت أمطار خفيفة على عدد من مدن وقرى محافظة كفر الشيخ ،اليوم السبت ، صاحبتها هبوب رياح مابين خفيفة ومتوسطة ، وتحسنت  حالة الجو  عن الأيام الماضية، إلا أن الصيادين امتنعوا عن الخروج في رحلات صيد ، تحسباً لهطول أمطار غزيرة.

وقال أحمد نصار ، نقيب الصيادين بكفر الشيخ أن حالة الجو تحسنت على مدن وقرى المحافظة، لكن توقفت حركة الصيد بميناء البرلس بكفر الشيخ ، وببوغازي الصيد بالبرلس ورشيد،  لليوم الخامس على التوالي،  لمخاوف من هطول أمطار غزيرة ، لعدم استقرار الطقس .

وأضاف  نصار ، لليوم السابع " ، إن المحافظة ستتعرض غداً لنوة الكرم كما تعرضت لها في الأيام الماضية ، لذا يتوقع هطول أمطار غزيرة واستمرار في توقف رحلات الصيد .

وقال المهندس محمد عبدالله ، مدير إدارة الأزمات وغرفة العمليات بكفر الشيخ ، إن مجالس المدن دفعت بسيارات الكسح بجميع المدن لرفع المياه من الشوارع ، كما تواجد عمال مجالس المدن لنزح المياه ، ورفع مخلفات الأمطار ، مؤكداً أن اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ ، قرر رفع حالة الطوارئ نظراً لسوء الأحوال الجوية ، وتراقب غرفة العمليات على مدار الساعة، الأحداث بالمدن والقرى والمناطق التي تعرضت شوارعها للغرق لتوجيه رؤساء المدن والقرى لمتابعة رفع المياه . 

 

1-إزالة مياه الامطار من الشوارع
إزالة مياه الامطار من الشوارع
 
2- جانب من ازالة مياه الامطار من الشوارع
 جانب من ازالة مياه الامطار من الشوارع
 
3- عمال مجالس المدن ترفع مياه الامطار
عمال مجالس المدن ترفع مياه الامطار
 
4- جانب من مياه الامطار بالشوارع
 جانب من مياه الامطار بالشوارع









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة