مهاجم بازل السابق: محمد صلاح تحول من "قاتل الفرص" إلى الأفضل فى أوروبا

السبت، 27 يناير 2018 06:14 م
مهاجم بازل السابق: محمد صلاح تحول من "قاتل الفرص" إلى الأفضل فى أوروبا محمد صلاح
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث ألكسندر فراى، مدرب بازل السويسرى، عن الأيام الأولى للنجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول الحالى، فى صفوف أول فريق لعب له فى أوروبا.

مدرب بازل يتحدث عن محمد صلاح

وقال فراى فى تصريحات نقلتها صحيفة "مترو" البريطانية: "محمد صلاح كان ملقب بقاتل الفرص فى أول أيامه مع بازل بسبب إهداره للفرص بشكل كبير، لكن الجميع كان يرى فيه أنه موهبة تحتاج للتطور من أجل أن يفيد الفريق، وهو ما تحقق بالفعل ما جعله يكون من الأفضل فى أوروبا حاليا".

وأضاف: "محمد صلاح كان يظهر عليه منذ البداية أنه يريد التعلم، ويجتهد فى التدريبات أكثر وأكثر مما جعل الجميع يحبه، ويريد مساعدته".

وقال مدرب بازل السابق: "قررت عمل تدريبات خاصة لصلاح من أجل مساعدته، وأظهر قدرة كبيرة على التسجيل مما جعله يصل للقب أفضل لاعب فى الدورى السويسرى".

تابع مهاجم بازل السابق: "أنا لست مندهشا مما وصل إليه محمد صلاح، لأنه أصبح لاعبا من الطراز العالمى، فترة لعبه فى إيطاليا مع فيورنتينا وروما، جعلته يكتسب الكثير من الخبرة، والقدرة التكتيكية، كما أن لعبه تحت قيادة يورجن كلوب جعلته يتطور هجوميا أكثر".

محمد صلاح مع بازل
محمد صلاح مع بازل

محمد صلاح يقترب من ريال مدريد

على صعيد آخر، ذكر موقع "دون بالون"، أن نادى ريال مدريد يسعى للتعاقد مع مجموعة من اللاعبين لتعويض الثلاثى كريستيانو رونالدو وكريم بنزيما وجاريث بيل، حيث يتواجد محمد صلاح ضمن قائمة اللاعبين المرشحين لارتداء قميص ريال مدريد فى الموسم المقبل.

وأضاف، "إدارة ليفربول ترى أن محمد صلاح لا يقل عن النجم البرازيلى نيمار من حيث القدرات الفنية والتهديفية، إدارة الريدز تعتقد أن نظيرتها فى باريس سان جيرمان سيطلبون الحصول على 88 مليون جنيه إسترلينى أيضاً نظير الموافقة على رحيل نيمار إلى ريال مدريد".

وسيكون ملعب "آنفيلد" فى العاشرة إلا ربع مساء اليوم، السبت، مسرحا لمواجهة مصرية جديدة تجمع بين الثنائى محمد صلاح وأحمد حجازى، عندما يلتقى ليفربول مع وست بروميتش ألبيون، ضمن منافسات دور الـ32 بمسابقة كأس الاتحاد الإنجليزى.

وصعد ليفربول لدور الـ32 فى بطولة كأس الاتحاد الإنجليزى بعدما تغلب على إيفرتون بهدفين مقابل هدف واحد فى المباراة التى جمعتهما فى الخامس من يناير بملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات دور الـ64، بينما تأهل وست بروميتش ألبيون للدور ذاته بعدما تغلب خارج ملعبه على إكستر سيتى بهدفين دون مقابل.

محمد صلاح
محمد صلاح

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة