4 أسباب ساهمت فى فوز ريال مدريد على فالنسيا

الأحد، 28 يناير 2018 03:14 م
4 أسباب ساهمت فى فوز ريال مدريد على فالنسيا لاعبو ريال مدريد والفرحة بهدف مارسيلو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق نادى ريال مدريد الأسبانى فوزاً كبيراً على فالنسيا بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء أمس، السبت، ضمن منافسات الجولة الـ 21 من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا" على ملعب "الميستايا".

 

أسباب فوز ريال مدريد العريض على فالنسيا 
 

أكدت صحيفة "أس" الأسبانية، أن هناك أسبابا ساهمت فى تحقيق ريال مدريد الانتصار الثانى على التوالى بالليجا، والذى تأخر عن الفريق منذ 3 أشهر عقب الفوز بالجولة الـ 20 على ديبورتيفو لاكرونيا بنتيجة 7/1 .

يأتى على رأس هذة الأسباب عودة BBC ريال مدريد لقيادة هجوم الملكى، وهو ما ساهم فى تحقيق الفوز العريض على فالنسيا بملعبهم ووسط جماهيرهم.

ثم الاستحواذ الطولى على الكرة، والسيطرة على وسط الملعب فى أغلب فترات المباراة والتفوق على لاعبى فالنسيا.

وأيضاً استعادة لاعبى ريال مدريد نغمة التهديف من جديد أمام الخفافيش بتسجيل 4 أهداف، بعدما كان إهدار الفرص سمة أساسية لهم بالجولات السابقة من الليجا.

وأخيراً القوة البدنية للاعبى ريال مدريد منذ أول دقيقة فى المباراة وهو ما أصاب لاعبى فالنسيا بالإرهاق وسهل عملية الفوز بالنتيجة الكبيرة على أصحاب الأرض.

ريال مدريد
ريال مدريد

ريال مدريد يستمر فى المركز الرابع بالدورى الإسبانى
 

رفع ريال مدريد رصيده إلى 38 نقطة استمر بها فى المركز الرابع فى جدول ترتيب الدورى الإسبانى، بفارق نقطتين فقط خلف فالنسيا صاحب المركز الثالث.

كما ضيق ريال مدريد الفارق مع غريمه التقليدى برشلونة صاحب صدارة الدورى الإسبانى إلى 16 نقطة، حيث يملك الفريق الكتالونى الذى يلتقى مع ديبورتيفو ألافيس مساء اليوم، الأحد فى نفس الجولة، 54 نقطة فى رصيده.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة