أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن قتال هيريرا للفوز بالكأس

الأحد، 28 يناير 2018 10:50 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن قتال هيريرا للفوز بالكأس هيريرا وماتا لاعبا مانشستر يونايتد
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال أندير هيريرا لاعب وسط مانشستر يونايتد إن فريقه سيواصل القتال فى كل البطولات التى ينافس فيها سعيًا لإحراز ألقابها بعد أن وصل إلى الدور الخامس من كأس الاتحاد الانجليزى لكرة القدم إثر تغلبه 4-صفر على يوفيل تاون الجمعة الماضى.

مانشستر يونايتد لن يتنازل عن الكأس
 

سجل هيريرا، الذى شارك فى 150 مباراة مع يونايتد، الهدف الثانى لفريقه بعد أن افتتح المهاجم ماركوس راشفولد التسجيل.

وضاعف لاعب الوسط جيسى لينجارد ثم المهاجم روميلو لوكاكو النتيجة ليكتسح يونايتد منافسه المنتمى للدرجة الرابعة.

ويحتل يونايتد المركز الثانى فى الدورى الانجليزى الممتاز بفارق 12 نقطة عن مانشستر سيتى المتربع على القمة وسيواجه أشبيلية فى دور 16 فى دورى أبطال أوروبا الشهر المقبل.

 

مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد

 

هيريرا يحذر مانشستر يونايتد قبل مباراة توتنهام
 

قال هيريرا لموقع النادى على الإنترنت "فزنا بكأس الاتحاد قبل موسمين وأحرزنا ثلاثة ألقاب الموسم الماضى ونحن نسعى دوما لتحقيق الألقاب ولن نتهاون فى أى بطولة وسنقاتل فى كل البطولات من أجل إحراز ألقابها.

"أعتقد أننا يمكن أن نكون متفائلين إزاء ما تبقى من الموسم. ولكن يجب أيضا أن نكون حذرين لأن أى فريق فى الدورى الممتاز يمكن أن يهزمنا إذا غفلنا ولو ثانية واحدة. ولهذا يجب أن نكون على أتم الاستعداد للمواجهة المقبلة أمام توتنهام الأربعاء المقبل".

وشهدت مباراة يوفيل تاون أول مشاركة للوافد الجديد اليكسيس سانشيز الذى وضع بصمته وصنع هدفين لصالح يونايتد بعد انتقاله من ارسنال الأسبوع الماضى.

وأضاف هيريرا "لعب اليكسيس مباراة جيدة جدا لكن أكثر ما يعجبنى فيه هى الطريقة التى يقاتل بها عندما يفقد أو نفقد الكرة حينها يتحول ليكون أول من يدافع وهذا أمر مهم للغاية لصالح الفريق.

"بالطبع نعرف جميعا قدراته ومهاراته وهو أمر رائع لنا لكن الطريقة التى يدافع بها ويقاتل بها لاسترجاع الكرة تثير اهتمامى بالفعل".

وسيلتقى يونايتد، صاحب السجل الخالى من الهزائم فى آخر ثمانى مباريات فى الدورى والفائز فى آخر ثلاث منها، مع توتنهام هوتسبير صاحب المركز الخامس فى استاد ويمبلى اللندنى الشهير الأربعاء المقبل.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة