اتحاد الكرة الإماراتى يوافق على خوض مباريات دورى أبطال آسيا فى قطر

الأحد، 28 يناير 2018 10:17 ص
اتحاد الكرة الإماراتى يوافق على خوض مباريات دورى أبطال آسيا فى قطر حسين الشحات فى الدورى الإماراتى مع العين
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن اتحاد كرة القدم الإماراتى موافقته على مشاركة الأندية الإماراتية فى دورى أبطال آسيا للموسم الجارى، على الرغم من رفض الاتحاد الآسيوى طلب الإمارات والسعودية بلعب أنديتها فى ملاعب محايد عندما تواجه الأندية القطرية والإيرانية المشاركة فى البطولة.

وتلقى اتحاد الإمارات لكرة القدم أمس رسالة رسمية من الاتحاد الآسيوى لكرة القدم تفيد بصدور قرار اللجنة التنفيذية بخصوص مشاركة فرق الإمارات بدورى أبطال آسيا لموسم 2018.

وأصدر الاتحاد الإماراتى بيانا قال فيه إن الاتحاد الآسيوى اتخذ خطوة مستغربة برفض طلب الإمارات بخوض المباريات على ملاعب محايدة.

بيان الاتحاد الإماراتى
بيان الاتحاد الإماراتى

 

رفض المكتب التنفيذى للاتحاد الأسيوى لكرة القدم، طلب الإمارات والسعودية بنقل مباريات الفرق المشاركة فى النسخة القادمة من مسابقة دورى أبطال آسيا أمام أندية قطر إلى ملاعب محايدة فى ظل قطع العلاقات الدبلوماسية والتجارية.

وذكرت صحيفة "الاتحاد" الاماراتية أن طلب الامارات والسعودية بإقامة مباريات أنديتها المشاركة فى دورى ابطال اسيا أمام أندية قطر على ملاعب محايدة، حظى برفض 14 عضواً فى اجتماع المكتب التنفيذى للاتحاد الاسيوى لكرة القدم الذى عقد فى ماليزيا، فيما وافق 3 أعضاء على الطلب، فيما رفض عضو وحيد المشاركة فى التصويت، بينما وافقت اللجنة التنفيذية على لعب الإمارات والسعودية على ملاعب محايدة مع الأندية الإيرانية.

وأضافت الصحيفة أن الخيار الأخير أمام الإمارات والسعودية لنقل مباريات أنديتها المشاركة فى دورى ابطال آسيا أمام أندية قطر على ملاعب محايدة هو اللجوء إلى المحكمة الرياضية الدولية "كاس".

ويلعب نادى الوحدة الإماراتى مع الدحيل القطرى فى المجموعة الثانية، والسد مع الوصل الإماراتى.

جدير بالذكر أن مباريات دور المجموعات فى النسخة الجديدة من مسابقة دورى أبطال اسيا، ستنطلق يوم 12 فبراير المقبل.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة