اكسسوارات جواكت الشتا شكل تانى كملى شياكتك بالنحاس والأخشاب

الأحد، 28 يناير 2018 05:00 ص
اكسسوارات جواكت الشتا شكل تانى كملى شياكتك بالنحاس والأخشاب اكسسوارت
إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الشتاء وقت الأناقة، حيث يتميز بأزيائه المختلفة والإكسسوارات المتميزة أيضًا عن بقية إكسسوارات الأزياء فى الفصول الأخرى، فلا تعتبرين أن فصل الشتاء وارتداء الأزياء الشتوية الثقيلة ستمنعك من ارتداء بعض الإكسسوارت التى اعتدتِ عليها، بل يمكنك استكمال أناقتك ببعض اللمسات الخاصة.

ولكن فى فصل الشتاء عليكِ اختيار الإكسسوارات بشكل مختلف، حيث تعتبر الإكسسوارات النحاسية، والمصنوعة من الأخشاب موضة أشكال إكسسوارات الشتاء هذا العام بحسب ما يقول خبير الإكسسوارات "إيهاب عمر"، لـ"اليوم السابع".

فتعرفى فى السطور الآتية على أبرز أشكال إكسسوارات الحلى التى يمكنك ارتداءها مع أزياء الشتاء هذا العام:

اكسسوارات3
إكسسوارات

 

اكسسوارات1
إكسسوارات

 

اكسسوارات2
اكسسوارات

 


 

الإكسسوارات النحاسية
 

يقول خبير الإكسسوارات إن الألوان النحاسية، والإكسسوارات التى تتجه للأعمال اليدوية هى المسيطرة على ساحة الإكسسوارات هذا العام، ويمكنك اختيارها مع الأشكال المختلفة لأزياء الشتاء، لأنها تضيف شكلا طبيعيا على إطلالتك، بالإضافة لملائمتها لشكل الأزياء الشتوية التى تتجه للكلاسيكية فى أحيان كثيرة.

ولكن عليكِ الحرص على التناسق، وأن تكون الإكسسوارات ظاهرة، بالإضافة لاختيار الإكسسوارات بسيطة التصميم لتضيف لمسة خاصة وهادئة على إطلالتك الشتوية.

اكسسوارات خشب1
إكسسوارات خشب

 

اكسسوارات خشب
إكسسوارات خشب

 

إكسسوارات خشبية
 

يمكنك اختيار الإكسسوارات الخشبية، كالعقد والأقراط والأساور، ولكنها تناسب أكثر البلوفر الصوف، أو الأزياء الشتوية المغلقة، أى لا ترتديها مع البالطو أو الجاكت المفتوح، وتناسب الإكسسوارات الخشبية الخروجات العادية، كالخروج مع الأصدقاء، أو التسوق والذهاب للجامعة، ولا تلائم السهرات، أو المقابلات الرسمية.

اكسسوارات 8
إكسسوارات 

 

اسكارف
اسكارف

 

الاختلاف فى أشكال الاسكارف
 

يعتبر الإسكارف من أهم قطع الإكسسوارات فى فصل الشتاء لدى الفتيات، فاحرصى على اختيار شكل الاسكارف المناسب لأزيائك، وضعى لمساتك الخاصة  على شكلها، واستخدمى طرح الحجاب الملونة وأضيفى لمسات مختلفة لأزيائك فى الشتاء. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة