الرياضة المصرية اليوم.. مواجهتان فى انطلاق الأسبوع الـ"21" لمسابقة الدورى.. الأسيوطى يلتقى الاتحاد السكندرى.. والمقاولون مع النصر.. ولقاءات ساخنة فى منافسات القسم الثانى

الأحد، 28 يناير 2018 10:00 ص
الرياضة المصرية اليوم.. مواجهتان فى انطلاق الأسبوع الـ"21" لمسابقة الدورى.. الأسيوطى يلتقى الاتحاد السكندرى.. والمقاولون مع النصر.. ولقاءات ساخنة فى منافسات القسم الثانى الرياضة المصرية اليوم
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشهد اليوم الأحد 28 يناير 2018 العديد من الأحداث الرياضية  وأبرزها، انطلاق الأسبوع الـ21 بالدورى الممتاز بمواجهتين و15 مباراة فى القسم الثانى.

الاسيوطى
الأسيوطى

الأسيوطى يستضيف الاتحاد السكندرى

الأسيوطى بقيادة على ماهر يستضيف الاتحاد السكندرى تحت قيادة الإسبانى ماكيدا، فى تمام الساعة 2 ونصف عصرا، على ملعب الأسيوطى، حيث يسعى ممثل الصعيد لتحقيق الفوز على الفريق السكندرى، بعد الأداء الجيد الذى قدمه اللاعبون أمام الإسماعيلى فى المباراة الماضية والتى انتهت بالتعادل الإيجابى بهدف لكل فريق، فى الوقت يعكف فيه ماكيدا لاقتناص الثلاث نقاط للهروب من مؤخرة جدول الدورى.

الاتحاد السكندرى
الاتحاد السكندرى

المقاولون العرب فى مواجهة النصر

كما تقام مواجهة المقاولون العرب والنصر، فى تمام الساعة الخامسة مساءً، على ملعب ذئاب الجبل، حيث يتطلع محمد عودة المدير الفنى للمقاولون لتحقيق الفوز واقتناص الثلاث نقاط، من أجل التساوى فى النقاط مؤقتاً مع سموحة والزمالك أصحاب المركزى الرابع والخامس، فى الوقت الذى يأمل سيد عيد فى الفوز بالمباراة من تجدد الأمل فى البقاء بالدورى الممتاز وعدم الهبوط للمظاليم، ويحتل المقاولون المركز السابع، برصيد 29 نقطة، حيث خاض فريق ذئاب الجبل 19 مباراة، فاز فى 8، وتعادل فى 5، وخسر 6 مواجهات، ويتبقى له مباراة مؤجلة أمام الأهلى، ونجح لاعبوه فى تسجيل 24 هدفا، واستقبلت شباكه 21 هدفاً. كما يحتل النصر المركز السابع عشر "قبل الأخير" بجدول الدورى برصيد 13 نقطة، حيث خاض 20 مباراة، فاز فى 2 فقط، وتعادل فى 7، وخسر 11، وسجل لاعبوه 21 هدفاً، واستقبلت شباكه 34 هدفاً.

فريق المقاولون
فريق المقاولون

لقاءات قوية فى منافسات القسم الثانى

بينما تشهد ملاعب المجموعتين الثانية والثالثة بدورى القسم الثانى 15 مباراة من العيار الثقيل وذلك بين فرق القمة والقاع ما سيساهم وبشكل كبير فى تحديد شكل المنافسة على الصعود للدورى الممتاز أو الهبوط لدورى القسم الثالث.

وتشهد المجموعة الثانية التى يتنافس فيها أندية القاهرة والقناة 7 مباريات من العيار الثقيل وهى القناة مع المريخ البورسعيدى فى مواجهة بـ6 نقاط، حيث يطمح الفريقان فى دخول صراع الأندية المنافسة على الصعود للدورى، كما يلتقى جمهورية شبين المنتشى بفوزه الأخير على السويس أمام سيراميكا كليوباترا بالمركز الأوليمبى بالمعادى وفى لقاءات منتصف الجدول يلتقى البنك الأهلى أمام الفنار والشرطة مع كهرباء الإسماعيلية، كما يلتقى إف سى مصر مع الشمس.

كما تقام 7 مباريات بالمجموعة الثالثة، حيث يستضيف المتصدر كفر الشيخ صاحب الـ40 نقطة نظيره الأوليمبى صاحب المركز الثامن برصيد 20 نقطة، كما يخرج حرس الحدود صاحب المركز الثانى برصيد 37 لمواجهة دمنهور المتأزم والذى يسعى للهروب من منطقة الهبوط.

وفى لقاءات تحسين المراكز يلتقى بلدية المحلة مع اتحاد نبروه كما يخرج المنصورة لمواجهة غزل المحلة فى لقاء جماهيرى على زعامة أندية الدلتا، وبالرغم من ابتعاد الفريقين عن المنافسة فى الموسم الحالى، إلا أن لقاءاتهما دائما ما تشهد إثارة، كما يلتقى شربين ومنية سمنود، وكوكاكولا وكوم حمادة ، وفاركو وبنى عبيد.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة