الليلة.. أيمن حمزة المتحدث باسم وزارة الكهرباء ضيف جيهان لبيب فى 90 دقيقة

الأحد، 28 يناير 2018 04:00 م
الليلة.. أيمن حمزة المتحدث باسم وزارة الكهرباء ضيف جيهان لبيب فى 90 دقيقة جيهان لبيب
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستضيف الإعلامية جيهان لبيب مقدمة برنامج "90 دقيقة" بقناة المحور، أيمن حمزة المتحدث باسم وزارة الكهرباء، فى حلقة خاصة عن إنجازات وزارة الكهرباء خلال الـ5  سنوات الأخيرة وكيف تحولت مصر من دولة تعانى من انقطاعات مستمرة لدولة حققت فائض 25% من الكهرباء، وذلك فى الثامنة مساء اليوم الأحد.

ويكشف أيمن حمزة المتحدث باسم وزارة الكهرباء خلال حواره مع الإعلامية جيهان لبيب مجموعة من الأرقام تكشف خطة الدولة لتطوير محطات الكهرباء فى مصر وعلى رأسها المشروعات والمحطات التى تم تنفيذها خلال السنوات الأربعة الأخيرة، وحجم الأموال التى تم إنفاقها فى هذا القطاع وعدد العاملين فى وزارة الكهرباء.

ويجيب أيمن حمزة المتحدث باسم وزارة الكهرباء عن الأسئلة الشائكة التى تشغل بال المصريين ومنها لماذا توضع أرقام تقديرية على فواتير الكهرباء، هل ستنخفض أو سترتفع فواتير الكهرباء خلال عام 2018، هل تصدر مصر كهرباء للخارج؟ متى يعود موظفو الكهرباء لقراءة العدادات مرة أخرى.

ويكشف أيمن حمزة عن كواليس عقد أول محطة نووية لمصر فى منطقة الضبعة مع روسيا ومتى ينتهى المشروع وماذا تم من خطوات على أرض الواقع وما أهمية هذا المشروع لمصر والمصريين وهل هناك محطات نووية أخرى، ويجيب حمزة خلال الحلقة على تساؤلات واستفسارات المصريين وشكاواهم عبر مشاركاتهم فى برنامج 90 دقيقة مساء اليوم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة