تويتر يطلق ميزة إعلانية جديدة بخاصية Moments

الأحد، 28 يناير 2018 01:00 ص
تويتر يطلق ميزة إعلانية جديدة بخاصية Moments تويتر
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف تقرير جديد لموقع "تك كرانش" الأمريكى عن إتاحة شركة تويتر للعلامات التجارية القدرة على رعاية ميزة Moments، والتى تتضمن سلسلة من التغريدات من ناشرين مختارين، إذ فعلت خدمة رعاية التغريدات Sponsored Moments بالفعل، وأصبحت متاحة الآن على نطاق واسع لجميع الناشرين فى جميع أنحاء العالم.

وتمنح الميزة الجديدة المعلنين القدرة على إضافة صورة غلاف للعلامة التجارية، فضلا عن إدراج تغريدات خاصة بعلامتهم التجارية الخاصة، كما يمكن الترويج  لميزة Moments واستهداف جمهورا محددا باستخدام أدوات الإعلان على تويتر.

ويتضمن الشركاء الناشرون الذين يمكنهم المشاركة بميزة Sponsored Moment، أولئك الذين لديهم قاعدة جماهيرية كبيرة مثل شبكات التليفزيون والناشرين الرقميين والبطولات الرياضية.

وتختلف تكلفة Sponsored Moments اعتمادا على العميل أو الحدث أو الصناعة أو الجمهور، وسوف تكون حصة الإيرادات أيضا مخصصة للصفقة.

جدير بالذكر أن ميزة Moments أو لحظات صممت خصيصا لمساعدة المستخدمين على تتبع الأحداث فور وقوعها، وكانت مخصصة فى البداية للناشرين لعرض أبرز الأخبار فى شكل تغريدات متتابعة مع وضع صورة غلاف فى شكل أشبه بميزة القصص على تطبيقات التواصل الأخرى، لكن قررت الشبكة الاجتماعية فيما بعد إتاحتها لجميع مستخدميها.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة