أكرم القصاص - علا الشافعي

"جاى زى" يتصالح مع جوائز جرامى عشية الحفل السنوى الموسيقى الأهم

الأحد، 28 يناير 2018 03:30 م
"جاى زى" يتصالح مع جوائز جرامى عشية الحفل السنوى الموسيقى الأهم جاى زى
(رويترز)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عشية إعلان أسماء الفائزين بجوائز جرامى الموسيقية المرموقة.. اعتلى مغنى الراب جاى زى المسرح فى حفل عشاء بنيويورك للحديث عن علاقته المعقدة بالجوائز التى تعد التكريم الموسيقى السنوى الأهم، وإن كانت فرص حصول نجوم الهيب هوب عليها ظلت محدودة.
 
وأشار جاى زى، خلال حفل المنتج الموسيقى كليف ديفيز السنوى السابق على حفل جرامي، إلى قراره مقاطعة جوائز جرامى عام 1998 بسبب عدم ترشيح مغنى الراب دي.إم.إكس لأى منها رغم صدور ألبومين له حققا نجاحا مبهرا خلال العام.
 
وقال جاى زى الذى كرمته الأكاديمية الوطنية للتسجيلات التى تمنح الجوائز، إنه لم يقرر العودة لحفل جرامى إلا فى عام 2004 عندما ورد اسم المغنية بيونسيه، زوجته الحالية، بين المرشحين للجوائز.
 
وأضاف "تضم الأكاديمية بشرا مثلنا ويصوتون لصالح ما يحبونه، فالخيارات شخصية... نحن نهتم لأننا نرى أعظم الفنانين يقفون على هذا المسرح ونتمنى أن نكون هناك، فقلت يتعين أن أكون هناك" ، وتابع "من واجبنا التأكد ليس فقط من أننا نقدم أعظم الفنون ولكن أيضا أن ندعم ما هو حقيقى جدا".
 
واختير جاي زى (48 عاما) للمنافسة على ثمانى جوائز فى الحفل الذى يقام اليوم الأحد وذلك عن ألبومه (4:44) الذى يتناول فيه تجربة الخيانة التى وقع فى شباكها وتحدثت عنها زوجته بيونسيه باستفاضة فى ألبومها (ليمونيد) عام 2016.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة