شيكابالا: أتمنى مشاركة متعب فى المونديال والحضرى حالة نادرة

الأحد، 28 يناير 2018 10:25 ص
شيكابالا: أتمنى مشاركة متعب فى المونديال والحضرى حالة نادرة عصام الحضرى وعماد متعب فى تدريبات التعاون السعودى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث النجم المصرى محمود "شيكابالا" لاعب الرائد السعودى، عن الثنائى المصرى المحترف فى نادى التعاون، عماد متعب وعصام الحضرى.

وانتقل محمود "شيكابالا" لصفوف الرائد السعودى على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادماً من نادى الزمالك.

وقال "شيكابالا" فى تصريحات لصحيفة "الجزيرة" السعودية: "عماد متعب أنا بحبه كثيراً وأنتظر تألقه مع التعاون السعودى، وإن شاء الله يتواجد فى قائمة المنتخب الوطنى ببطولة كأس العالم، لا أريد الحديث عن تقدم عماد متعب فى العمر، سواء كان كبيراً أو صغيراً المهم التدريب والاستعداد".

وعن عصام الحضرى، قال "شيكابالا": "هو حالة نادرة فى عالم كرة القدم، والمكانة التى وصل إليها لم تأت من فراغ، فهو ينام بشكل جيد، ويتدرب الفجر ويتدرب مع الفريق وكل يوم يستخدم الجاكوزى والساونا والثلج، وهو يبذل قصارى جهده لتقديم الأفضل عشان كده ربنا منحه النجاح".

وتحدث "شيكابالا" عن مشاركة المنتخب الوطنى فى بطولة كأس العالم التى تستضيفها روسيا الصيف المقبل، حيث أوقعته قرعة المونديال فى المجموعة الأولى بجانب منتخبات روسيا وأوروجواى والسعودية، قائلاً: "نحن كلاعبين مصريين نقدم مستويات رائعة فى المباريات الكبيرة، والآن أصبح لدينا العديد من اللاعبين المحترفين فى الخارج، وهو الامر الذى سيسهل من مهمتنا".

وعن ظاهرة تعاقد الأندية السعودية مع اللاعبين المصريين، قال "شيكابالا": "تألق اللاعب المصرى فى السعودية جعل اللاعبين المصريين مطلوبين هنا، الأجواء هنا تساعد الجميع على التألق، فى اعتقادى الهلال يعد من أفضل أندية المملكة، فهو فريق يلعب كرة مختلفة تماما عن أى فريق سعودى آخر، وهناك فرق أخرى جيدة مثل الأهلى والاتحاد".

واختار "شيكابالا"، سالم الدوسرى وسلمان الفرج ونواف العابد ويحيى الشهرى وفهد المولد الأفضل بين لاعبى السعودية فى الوقت الحالى، متوقعاً نجاح الثلاثى سالم الدوسرى وفهد المولد ويحيى الشهرى فى تجربتهم الاحترافية بالدورى الاسبانى "الليجا".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة