فيديو.. سواريز يحرز هدف تعادل برشلونة أمام ألافيس بالدورى الإسبانى

الأحد، 28 يناير 2018 11:20 م
فيديو.. سواريز يحرز هدف تعادل برشلونة أمام ألافيس بالدورى الإسبانى فريق برشلونة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أحرز لويس سواريز، لاعب فريق برشلونة الإسبانى، الهدف الأول فى شباك ضيفه ديبورتيفو ألافيس، بالدقيقة 72 من زمن المباراة المقامة بينهما حاليًا على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة 21 من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا"، لتصبح النتيجة التعادل 1/1.

 

كوتينيو أساسيا مع برشلونة للمرة الأولى

يشارك النجم البرازيلى فيليب كوتينيو أساسيًا للمرة الأولى مع برشلونة عقب انضمامه إليه قادمًا من ليفربول الإنجليزى، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية فى عقد يمتد لخمسة مواسم بجانب النصف المتبقى من الموسم الحالى، مع وجود شرط جزائى يبلغ 400 مليون فى صفقة تصل قيمتها إلى 160 مليون يورو.

وكان كوتينيو سجل الظهور الأول مع برشلونة للمرة الأولى أمام إسبانيول، مساء الخميس الماضى فى إياب ربع نهائى كأس إسبانيا، حيث حل بديلاً لزميله إنييستا فى الدقيقة 68 من عمر المباراة.

 

رقم قياسى ينتظر مدرب برشلونة فى الدورى الإسبانى

ينتظر إرنستو فالفيردى، مدرب برشلونة، رقما قياسيا جديدا مع البارسا فى الدورى الإسبانى، يعادل به رقم بيب جوارديولا المدير الفنى السابق للبلوجرانا.

خاض فالفيردى 20 مباراة مع برشلونة بالدورى الإسبانى هذا الموسم ولم يتلق أى هزائم حيث حقق الفوز فى 17 لقاء وتعادل فى 3 مواجهات ويتبقى له مباراة واحدة أمام ألافيس لمعادلة رقم جوارديولا الذى لم يتلقى أية خسائر خلال 21 جولة متتالية بالبطولة فى موسم 2009/2010.

 

برشلونة يبتعد بصدارة الدورى الإسبانى

يغرد برشلونة منفردا فى صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 54 نقطة، متفوقا بفارق 8 نقاط عن أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثانى برصيد 46 نقطة بفوزه على لاس بالماس بنتيجة 3/0 فى نفس الجولة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة