محمد مصيلحى: حذرت من عدم إسناد مباريات الاتحاد لحكام "دوليين''

الأحد، 28 يناير 2018 08:09 م
محمد مصيلحى: حذرت من عدم إسناد مباريات الاتحاد لحكام "دوليين'' محمد مصيلحي
كتب - محمد الجزار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى محمد مصيلحي رئيس الاتحاد السكندرى استياءه من الظلم التحكيمى الذى تعرض له فريقه فى المباراة التى انتهت عصر اليوم أمام الأسيوطى سبورت بهدف لكل فريق واحتسب حكم اللقاء محمد حسن ضربتي جزاء على الاتحاد تصدى الهانى سليمان حارس زعيم الثغر للأولى ودخلت الثانية فى اللحظات الأخيرة من اللقاء.

وأشار مصيلحى إلى أن ضربة الجزاء رقم 14 للأسيوطى منذ بداية الموسم، فى حين أن الاتحاد النادى الوحيد بالدورى الذى لم يحتسب له أى ضربات جزاء طوال الموسم .

وقال رئيس الاتحاد فى تصريحات صحفية حذرت هانى أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة المصرى، وعصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام من خطورة مركز الاتحاد بالدورى وضرورة إسناد مبارياته لحكام دوليين.

وفى الوقت ذاته أشاد محمد مصيلحي بحسن معاملة أمن محافظة بنى سويف لجماهير الاتحاد عقب اللقاء مؤكدًا أنه أجرى اتصالا هاتفيا لعدد كبير من الجماهير للاطمئنان عليهم وخروجهم إلى الطريق بسلام .

وأوضح رئيس الاتحاد أن الاتحاد ثالث أكبر نادى جماهيرى ويجب احترام مشاعر جماهيره وعدم الاستهانة به لأن ذلك من الممكن أن يؤدى إلى أزمات ومشاكل خلال المرحلة المقبلة، موضحًا أنه سيتقدم باحتجاج رسمى ضد حكم لقاء المباراة خاصة بعد التأكد من المتابعين للقاء بعدم صحة ضربة الجزاء الثانية المحتسبة للأسيوطى .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة