ملخص لمسات محمد صلاح وأحمد حجازى فى مباراة ليفربول ووست بروميتش

الأحد، 28 يناير 2018 12:36 ص
ملخص لمسات محمد صلاح وأحمد حجازى فى مباراة ليفربول ووست بروميتش محمد صلاح وأحمد حجازى فى المباراة
كتب - هشام أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نجح فريق وست بروميتش بقيادة نجم الدفاع المصرى أحمد حجازى فى الفوز على ليفربول الذى يضم نجماً مصرياً آخر وهو محمد صلاح، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ليتأهل بروميتش وحجازى إلى دور الـ 16 فى بطولة كأس الاتحاد الإنجليزى. 
 
وقدم محمد صلاح الذى لعب الـ 90 دقيقة كاملة عرضاً جيداً فى المباراة حيث تسبب فى الهدف الأول لفريقه، بعدما ركض بسرعة مذهلة من خلف المدافع جونى إيفانز وسدد الكرة، ولكن حارس المرمى بن فوتسر تصدى لها، لتعود لبروبرتو فيرمينو الذى سددها بشكل رائع فى الشباك. 
 
وحصل محمد صلاح على ركلة جزاء للريدز، بعدما أمسك به أحد مدافعى بروميتش وجذبه على أرض الملعب، حيث احتسبت الركلة من خلال تقنية الفيديو، إلا أن فيرمينو أهدرها وسددها فى العارضة. 
 
 
ونجح صلاح فى تسجل الهدف الثانى لليفربول فى الدقيقة 78 من تسديدة رائعة، ولكن الهدف لم يشع للريدز من أجل تحقيق نتيجة إيجابية فى المباراة. 
 
وفى المقابل بدأ أحمد حجازى المباراة على مقاعد البدلاء، ولكنه شارك كبديل فى الدقيقة 37 لزميله كيران جيبس الذى تعرض للإصابة، ولم يستطع إكمال المباراة. 
 
وقدم حجازى أداء جيداً فى المنطقة الخلفية لوست بروميتش، حيث أفسد أكثر من هجمة لليفربول، وأبرزهم هجمة كانت من نصيب محمد صلاح، حيث أغلق عليه حجازى زاوية التسديدة، لتذهب كرة صلاح بعيداً عن الشباك. 
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة