أسامة الغزالى حرب: متأكد من نجاح السيسى فى انتخابات الرئاسة بنسبة ساحقة

الإثنين، 29 يناير 2018 02:14 م
أسامة الغزالى حرب: متأكد من نجاح السيسى فى انتخابات الرئاسة بنسبة ساحقة الدكتور أسامة الغزالى حرب
الاسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور أسامة الغزالى حرب: "لست سعيدا بما يحدث فى سباق الانتخابات الرئاسية، رغم تأكدى من نجاح الرئيس السيسى فى الانتخابات بنسبة ساحقة".

 

وأشار فى تصريحات صحفية على هامش، مؤتمر "مواجهة التطرف والإرهاب" المنعقد بمكتبة الإسكندرية، إلى أن الرئيس السيسى له إنجازات كبرى لا يمكن الإقلال منها، قائلا: "يكفيه أنه خلص مصر من حكم الإخوان المسلمين، بالإضافة إلى كم المشروعات العملاقة التى لا يمكن التقليل منها".

 

وتابع الدكتور أسامة الغزالى حرب: "نأمل أن يستكمل الرئيس المسيرة فى الفترة القادمة بكل المجالات السياسية والاقتصادية وإعادة الحياة للمجال السياسى و الحزبى".

 

وأضاف الغزالى : " ظهر بعض الشخصيات الهلامية التى اتجهت للترشح للرئاسة أمام الرئيس، وهذا لا يليق، فمصر أجل وأقيم من أن يحدث هذا بها"، مؤكدا أن الرئيس يحظى بشعبية كبيرة رغم القرارات الاقتصادية الصعبة التى اتخذها فى إطار الإصلاح الاقتصادى والتى تعد من أهم القرارات التى اتخذها السيسى لأنها تصب فى مصلحة الاقتصاد المصرى، قائلا: "القرارات الاقتصادية كانت ضرورية وهامة فى مجال الإصلاح ولم يتحل أى رئيس سابق بالشجاعة لاتخاذها ، الأمر الذى استغلته القوى المعارضة للتلاعب بشعبيته لكنهم فشلوا".

 

وحول إحياء الحياة الحزبية فى مصر قال حرب: "ترهل الحياة السياسية و الحزبية يقع على عاتق السياسيين والحزبيين والدولة معا، وعلى الاحزاب أن تلعب دورها فى التواجد فى الحياة العامة، حيث إن العمل فى الحياة السياسية لا يحتاج إذن".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة