جوائز جرامى تثير غضب نجل ترامب والسفيرة الأميركية لدى الأمم المتحدة

الإثنين، 29 يناير 2018 01:59 م
جوائز جرامى تثير غضب نجل ترامب والسفيرة الأميركية لدى الأمم المتحدة نيكى هايلي سفيرة واشنطن لدى الامم المتحدة
نيويورك (أ ف ب)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثار المنحى السياسى الذى اتخذه حفل توزيع جوائز جرامى، مساء الأحد، فى نيويورك غضب نجل الرئيس الأمريكى دونالد ترامب وسفيرة واشنطن لدى الامم المتحدة نيكى هايلي.

فقد أتاح مقدم الحفل جيمس كوردن لمغنين اضافة إلى هيلارى كلينتون قراءة مقاطع من كتاب "نار وغضب داخل البيت الابيض فى عهد ترامب"، الذى اثار جدلا بسبب ما تناوله حول رئاسة دونالد ترامب فى البيت الابيض فى السنة الاولى من ولايته.

وفى هذا الكتاب الذى نُشر فى أوائل يناير، رسم الصحافى مايكل وولف صورة سيئة جدا لقطب العقارات السابق، وردّ نجل الرئيس الأكبر دونالد ترامب جونيور فى تغريدة كتب فيها "يبدو أن قراءة مقطع من كتاب أخبار كاذبة فى حفل توزيع جوائز جرامى تشكل مواساة كبيرة بعد الخسارة فى (الانتخابات) الرئاسية".

وأضاف أن كلما ظهرت كلينتون على التلفزيون "ادرك الشعب الأمريكى كم هو رائع أن يكون دونالد ترامب فى الحكم"، من جهتها، لم تأت هايلى على ذكر كلينتون لكنها اعتبرت أن الموسيقيين ارتكبوا خطأ.

وكتبت هايلى على تويتر "لطالما أحببت حفل توزيع جوائز جرامى لكن رؤية فنانين يقرأون (كتاب) 'نار وغضب' دمرته". وأضافت "لا تفسدوا الموسيقى الجميلة بالهراء. بعضنا يحبّ الموسيقى من دون ادخال السياسة فيها".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة