فيديو.. قارئ يرصد سيارات بحمولات زائدة على الطريق الدائرى

الإثنين، 29 يناير 2018 04:00 ص
فيديو.. قارئ يرصد سيارات بحمولات زائدة على الطريق الدائرى السيارة ذات الحمولات الزائدة تمثل خطرا على حياة المواطنين
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رصد القارئ شعبان مهنى، سيارات نقل بحمولات زائدة بالطريق الدائرى بالقرب من منطقة شق الثعبان، مشيرا أنه لم يتم اعتراضها من رجال المرور، مما يمثل خطراً على حياة المواطنين حيث تتسبب فى وقوع الحوادث.

وأضاف القارئ عبر رسالته إلى خدمة صحافة المواطن: "للأسف شاهدت حوالى ثلاث سيارات نقل أثناء مرورها فى منطقة شق الثعبان أثناء صعودها على الطريق الدائرى، دون أى اعتراض من رجال المرور".

وأشار قائلاً: "من السهل وقوع الحمولة عند المرور بمطب على الطريق، مما يمثل خطورة على حياة المواطنين وقائدى السيارات على الدائرى".

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

MIC

رجال المرور مشغولين

رجال المرور مشغولين بالملاكي بس دا اللي بيقدرو عليه ميقدروش يجوا جنب النقل التابع للشركات الللي اصحابها مسنودة ولا التوكتوك اللي ممكن يتلموا عليهم يقطعوهم ولا الميكروباصات اللي بيقبضوا منهم والدليل ان بشوهفهم يوميا مخالفات بتعدي علي الكماين من كل دول ويجوا يمسكوا في الملاكي 

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة