كل ما تريد معرفته عن عرض رويال رامبل Royal Rumble 2018

الإثنين، 29 يناير 2018 10:40 ص
كل ما تريد معرفته عن عرض رويال رامبل Royal Rumble 2018 رويال رامبل
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أقيمت منافسات عرض رويال رامبل "Royal Rumble 2018" فى الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين، بمجمع "ويلس فارجو" للصالات الرياضية بمدينة فيلادلفيفا بولاية بنسلفانيا الأمريكية.

 

عدد حضور رويال رامبل 2018

العرض حضره ما يقرب من 18 ألف متفرج ليفشل منظمو العرض فى الاقتراب من الرقم التاريخى الذى سجله عرض عام 2017 بحضور 53 ألف متفرج، وهو من أعلى العروض فى التاريخ الذى أقيم فى ولاية تكساس.

 

مفاجأة فى Royal Rumble 2019

يتمتع عرض رويال رامبل بأهمية كبيرة جدا بين المصارعين والمصارعات وكذلك الجمهور، وقد عملت إدارة الاتحاد الدولى للمصارعة الترفيهيةWWE  على الاستفادة من ذلك من خلال الإعلان عن مفاجأة كبرى بخصوص عرض رويال رامبل 2019، حيث من المقرر أن يكون العرض القادم 2019 مقاما فى ملعب "تشايز فيلد"، وهو أحد ملاعب كرة البيسبول الشهيرة فى الولايات المتحدة، حيث تصل القدرة الاستيعابية لهذا الملعب إلى ما يزيد عن 40 ألف متفرج، وبالتالى فهى مناسبة جدا لاحتواء الأعداد التى تتطلع إليها الإدارة.

 

رويال رامبل
رويال رامبل

 

بطل العالم فى Royal Rumble 2018

شهد عرض رويال رامبل 2018 المواجهة الثلاثية المثيرة على لقب WWE العالمى، التى جمعت بين بروك ليسنر والوحش كين والعملاق برون سترومان.

 

ورغم تأثير الضربات القوية التى منحها ليسنر إلى سترومان إلا أن الأخير استعاد قدرته وقام بضرب ليسنر وكاد أن يثبته، لكن ليسنر فلت من الأمر.

 

اكتشف ليسنر أنه لا جدوى من تثبيت سترومان ولذلك ركز جهوده على تثبيت كين وقد نجح بالفعل فى هذا الأمر عندما استغل تواجد سترومان خارج الحلبة ليقوم بتثبت كين من خلال ضربة إف فايف عنيفة ويمنح لنفسه الفوز بتلك المواجهة ويحتفظ بلقب wwe العالمى.

 

بروك ليسنر يسحق كين فى رويال رامبل
بروك ليسنر يسحق كين فى رويال رامبل

 

مباراة الزوجى Raw فى رويال رامبل

فريق شيمس وسيزارو يفوز على فريق سيث رولينز وجايسون جوردان، بعدما أصيب جوردان خلال المواجهة وهو ما استغله شيمس وسيزارو جيدا ليستعيدا لقب الزوحى.

 

واصطدمت رأس جوردان بجانب الحلبة ليقع العبء على رولينز فى تحمل هجوم شيمس وسيزارو، لكنه لم يصمد بالنهاية ليتحول لقب زوجى الرو إلى فريق "ذا بار".

 

رولينز يفوز  على جوردان فى رويال رامبل
رولينز يفوز على جوردان فى رويال رامبل

 

مباراة الزوجى Smackdown فى رويال رامبل

نجح فريق الأوسوز فى الاحتفاظ بلقب الزوجى بعد تثبيت الفريق المنافس مرتين متتاليتين.

 

جون سينا يخسر المعركة الملكية

نجح ناكاموا فى إقصاء جون سينا ورومان رينز فى نهاية المعركة.

 

وتحدث ناكامورا فى الكواليس بعد انتهاء المواجهة عن اللقب الذى سيختار أن ينافس عليه ليختار مواجهة أى جى ستايلز فى مهرجان راسلمينيا 34 للمنافسة على لقب WWE للوزن الثقيل.

 

جون سينا يخسر المعركة الملكية
جون سينا يخسر المعركة الملكية








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة