نائب رئيس النادى المصرى: اللعب على ملعبنا أو اللجوء للفيفا

الإثنين، 29 يناير 2018 05:33 ص
نائب رئيس النادى المصرى: اللعب على ملعبنا أو اللجوء للفيفا محمد الخولى نائب رئيس النادى المصرى
كتب أحمد وجيه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكَّد محمد الخولى نائب رئيس النادى المصرى، أن إقامة مباريات فريق المصرى فى البطولة الكونفيدرالية على ملعبه ببورسعيد باتت مطلبا شعبيا داخل المدينة الباسلة، كونه مطلبا طبيعيا جدا وحقا أصيلا من حقوقنا أن نخوض مبارياتنا على ملعبنا، خاصة وأننا نمثل مصر فى هذه البطولة.
 
وشدد نائب رئيس النادى المصرى لـ"اليوم السابع" على أنه فى حالة عدم خوض مبارياتنا فى بطولة أفريقيا "الكونفيدرالية" على ملعبنا ببورسعيد سنتقدم بشكوى رسمية للاتحاد الدولى، نظرا للظلم الواقع على فريق المصرى منذ 6 سنوات ونحن نخوض مباريات الدورى رافعين شعار غريب فى بيتى.
 
وأضاف الخولى: إننا تحملنا الكثير خلال الأعوام السابقة وخضنا مبارياتنا خارج بورسعيد وعلى إثرها خضنا صراعا لتجنب هبوط الفريق  موسمين متتاليين، بجانب تحمل خزينة النادى أموالا ضخمة جدا بسبب السفر والمعسكرات المستمرة خارج بورسعيد.
 
وتابع نائب رئيس المصرى: إننا تحملنا الكثير من الصعوبات ورضخنا لكل مطالب اتحاد الكرة على مدار ستة أعوام سابقة من أجل مصلحة الكرة المصرية وحتى تعود الرياضة إلى الملاعب المصرية مرة أخرى بعد أن توقفت لفترة كبيرة، ولازلنا نتحمل مشاقة السفر والمعسكرات وخوض مباريات الدورى خارج بورسعيد، مشيرا لأنه قد جاء الوقت لرد الجميل لنا بمنحنا موافقة رسمية لخوض مباريتنا فى الكونفيدرالية الأفريقية على ملعبنا ببورسعيد.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

هشام حسين

المروض المصرى مايلعبش كورة مدى الحياة

المروض المصرى مايلعبش كورة مدى الحياة

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى حر

اين الوطنيه

واضح ان الكل يتعامل باسلوب حسام حسن ولكن على اتحاد الكره شطب النادى المصرى من القاءمه وخلى الفيفا تنفعه ياابتاع الفيفا

عدد الردود 0

بواسطة:

شريف

عين العقل

و الفيفا سوف يعتبر رفض الامن تدخل حكومي و يوقف النشاط الكروي و يلغي ترشح مصر لنهائيات كاس العالم في روسيا. يا فرحتك يا مجدي عبد الغني ههههه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة