نصر الدين عزام: المحكمة الرياضية ألغت قرار خصم ست نقاط من الزمالك

الإثنين، 29 يناير 2018 09:37 ص
نصر الدين عزام: المحكمة الرياضية ألغت قرار خصم ست نقاط من الزمالك نصر الدين عزام المستشار القانونى وخبير اللوائح بالفيفا
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف نصر الدين عزام خبير اللوائح بالفيفا والمستشار القانونى لعدة أندية مصرية فى القضايا الدولية حصول نادى الزمالك على حكم من المحكمة الرياضية بإيقاف قرار الاتحاد الدولى لكرة القدم بخصم ست نقاط من الأبيض من رصيده بالدورى حال لم يسدد مستحقات مهاجمه السابق أجوجو فى المهلة المحددة.

 

وقال نصر الدين عزام، فى تصريحات لبرنامج استاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "الفيفا كان قد غرم الزمالك لتوقفه عن سداد دفعات مستحقات أجوجو بسب أزمة الحجز على أرصدته، لكن نجحنا فى إلغاء هذا الأمر" وأردف: "نتفاوض مع أجوجو حاليا للحضور إلى مصر وحل أزمته وسداد مستحقاته، نظرا لأزمة الحجز على أرصدة النادى فى الوقت الحالى، لكن حتى الآن لم نصل لأى نتيجة معه" وأكمل: "الآن أصبح لدينا مهلة أطول مع اللاعب للتفاوض".

 

وفيما يخص أزمة النادى الإسماعيلى مع بناهينى لاعب الدراويش السابق والاتحاد السكندرى الحالى قال نصر عزام إن بناهينى عندما هرب من قلعة الدراويش طلب الحصول على 250 ألف دولار مستحقاته المتأخرة لكن الإسماعيلى قدم ما يثبت صحة موقفه، وأضاف: "الفيفا رفضت شكوى اللاعب وأيدت الإسماعيلى  فى عدم أحقيته فى الحصول على أى مستحقات بل وتضامنت مع الإسماعيلى" وأوضح: "الآن هناك قضية مرفوعة في الفيفا، وننتظر تغريم اللاعب وإيقافه".

 

وأشار نصر الدين عزام إلى أن الحالة الوحيدة التى من الممكن أن يتنازل فيها الإسماعيلى عن الإيقاف هو التنازل عن الشكوى قبل صدور القرار، قائلا: "العقوبات التأديبية لا يمكن التنازل عنها عكس العقوبات المالية يمكن تسويتها والتنازل عنها".

 

وتحدث نصر عزام عن أزمة البوركينى بانسيه مهاجم المصرى مع ناديه، موضحا أن اللاعب حصل على مستحقاته المتأخرة بعد عودته عقب هروبه أول مرة، مشيرا إلى أن رحيله آخر مرة كان بسبب ظروف أسرية.

 

وأضاف نصر الدين عزام: "تأخر التأشيرة كان السبب فى عدم عودة بانسية سريعا فى المرة الأخيرة"، وأردف: "المصرى ليست لديه أى مشكلة على الإطلاق مع بانسيه، عدم التزام بانسية يعود للاعب وليس المصرىي، النادى يقوم بتوقيع عقوبات وغرامات على اللاعب حال غيابه" وأكمل: "حفظنا حق المصرى وأمنا موقفه ضد أى إجراء يقوم به اللاعب لفسخ عقده والحصول على قيمة عقده".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة