أكرم القصاص - علا الشافعي

التعاون السعودى يحسم الجدل حول مصير مصطفى فتحى

الأربعاء، 03 يناير 2018 09:46 ص
التعاون السعودى يحسم الجدل حول مصير مصطفى فتحى مصطفى فتحى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمسك نادى التعاون السعودى بخدمات لاعبه المصرى مصطفى فتحى حتى نهاية فترة الإعارة قادماً من الزمالك، بعد المستويات الرائعة التى ظهر عليها مع الفريق مؤخراً، ليحسم بذلك الجدل حول مستقبل اللاعب، بعدما تحدثت تقارير إعلامية فى وقت سابق عن إمكانية التخلى عن خدمات اللاعب بداعى كثرة الإصابات.

ذوكرت صحيفة "البلاد" السعودية، أن البوروندى سيدريك أميسى، لاعب وسط نادى التعاون السعودى، هو الأقرب للخروج من قائمة الفريق بعد التعاقد مع عماد متعب مهاجم النادى الأهلى على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، لاسيما أن لوائح الاتحاد السعودى لكرة القدم تنص على تعاقد كل نادٍ مع 6 لاعبين أجانب.

وأضافت الصحيفة، "تصب جميع الترشيحات لخروج أميسى من قائمة التعاون، نظرًا لاستحالة التفريط فى أى من محترفيه الأجانب الآخرين، سواء عصام الحضرى أو ريكاردو ماتشادو أو جهاد الحسين، وكذلك الحاجى كمارا ومصطفى فتحى، لدورهم الأساسى فى قائمة الفريق وحاجة الفريق لهم".

وكان مصطفى فتحى سجل 3 أهداف "هاتريك" فى فوز التعاون على الفيحاء برباعية نظيفة، ضمن منافسات الجولة الـ 16 من عمر مسابقة الدورى السعودى، ليتم اختياره أفضل لاعب فى الجولة حسبما ذكرت صحيفة "الجزيرة" السعودية، كما يعد مصطفى فتحى أول لاعب فى النسخة الحالية من مسابقة الدورى السعودى يتمكن من تسجيل 3 أهداف فى مباراة واحدة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة