"سينما ياسو" صفحة تلخص أخبار مشاهير هوليوود بطريقة ساخرة على "فيس بوك"

الأربعاء، 03 يناير 2018 03:23 م
"سينما ياسو" صفحة تلخص أخبار مشاهير هوليوود بطريقة ساخرة على "فيس بوك" سينما ياسو
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الجمهور المصرى ذواق دائما لأفلام السينما الأمريكية، ويعشق متابعة أخبار نجومها، ولكن الأخبار لا تصل دائما إلى كل الفئات، وهذا ما نجحت به صفحة سينمائية مختلفة فى تقديم محتواها من أخبار نجوم هوليوود وعرض مبسط لأفلامهم بشكل ساخر وبسيط.

صفحة سينما ياسو
صفحة سينما ياسو

 

"عشان تشوف فيديوهات وصور وأخبار مسلية عن هوليوود، وكأنك عايش وسطهم وقاريهم وحافظهم، غير جو بعيدا عن الأخبار الجد على صفحتنا"، هذه هى رسالة صفحة "سينما ياسو" وصاحبتها ياسمين سعد.

خبر خطوبة باريس هيلتون
خبر خطوبة باريس هيلتون

 

بمجرد الدخول على الصفحة وقراءة محتواها تشعر أنك أحد أقارب نجمك المفضل، فتقرأ قصة خطوبة باريس هيلتون وتتعرف أكثر على خطيبها، كما تكتشف سبب حذف "سيلينا جوميز" لوالدتها من على حسابها بمواقع التواصل الاجتماعى، وتتابع بشكل يومى آخر خلافات أنجيلينا جولى مع براد بيت.

سيلينا جوميز ووالدتها
سيلينا جوميز ووالدتها

 

وقالت ياسمين، أدمن الصفحة، لـ"اليوم السابع": "الفكرة بدأت من إنى كنت بنزل عندى بوستات كتيرة أوى عن الفن ودايما كل سنة في موسم الجوائز سواء فى الجولدن جلوب أو الأوسكار، كانوا اصحابى يدخلوا عندى ويقولولى إحنا تابعنا الحفلة عندك، كاننا شفناها، لأن الحفلات دي مبتبقاش معروضة تليفزيون، فانا كنت بسهرلها وبتابعها وبوصفها بالظبط".

بوست أخر على الصفحة
بوست آخر على الصفحة

 

وتتابع أدمن "سينما ياسو": "بعدين بقيت أقول رأيى فى أخبار بشوفها، فكان الموضوع بيطلع منى كوميدى من غير قصد، لأنى بحب أهرج فالناس كانت بتضحك.. فكذا حد قالى ما تعملى صفحة، ففضلت أفكر إزاى أعمل صفحة تكون مختلفة".

 

وأكدت ياسمين، على أنه من أجل ظهور منتج جيد على صفحتها اضطرت تعلم برامج مونتاج وفوتوشوب، لافتة إلى أن فى البداية كان هناك مساعدة من صديقة لها وزوجها فى تصوير ومونتاج الفيديوهات ولكن بعد ذلك استكملت الطريق بمفردها، موضحًا أنه عند تصوير فيديوهات لها تقوم بذلك فى غرفة نومها دون مساعدة من أى شخص".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة