ليالى النجوم على انستجرام.. تامر حسنى يحتفل مع زوجته بالعام الجديد.. وسيلفى لـ"حورية فرغلى" مع جمهورها من عرض "طلق صناعى".. وشوبنج ميساء مغربى فى دبى.. سيلفى محمد رشاد مع بابا نويل.. ميرام فارس وإطلالة جريئة

الأربعاء، 03 يناير 2018 02:54 ص
ليالى النجوم على انستجرام.. تامر حسنى يحتفل مع زوجته بالعام الجديد.. وسيلفى لـ"حورية فرغلى" مع جمهورها من عرض "طلق صناعى".. وشوبنج ميساء مغربى فى دبى.. سيلفى محمد رشاد مع بابا نويل.. ميرام فارس وإطلالة جريئة تامر حسنى وبسمة بوسيل
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سيطرت احتفالات الفنانين برأس السنة الميلادية، عبر حساباتهم على موقع الصور الشهير انستجرام، والتى من أبرزها صورة الفنان تامر حسنى مع زوجته بسمة بوسيل وارتدائهم الأقنعة، وغلبت أيضا إطلالات الفنانين فى حفلاتهم من مختلف انحاء العالم. 

شاهد.. تامر حسنى يرتدى قبعة.. وبسمة بوسيل تكتفى بالقناع فى احتفالات رأس السنة 

تامر حسنى وزجته يحتفلات فى الكريسماس
تامر حسنى وزجته يحتفلات فى الكريسماس

سيلفى لـ"حورية فرغلى" مع جمهورها من عرض طلق صناعى

التقطت الفنانة حورية فرغلى، صور سيلفى مع جمهورها من العرض الخاص لفيلم طلق صناعى، والذى من المقرر عرضة فى غداً فى دور العرض.، وعلقت حورية على صورتها قائلة: "أجمل فانز فى العرض الخاص فى الفيلم".

سيلفى حورية فرغلى
سيلفى حورية فرغلى

 

شوبنج ميساء مغربى فى دبى

تسوقت الفنانة ميساء مغربى، مع زميلها الإعلامى نور الدين اليوسف، فى مهرجان دبى للتسوق، ونشرت الفنانة صورتها، قائلة: "الفنانة مع الزميل والصديق الإعلامى والممثل المتميز نور الدين اليوسف ويوم تسوق بمهرجان دبى للتسوق الذى يتيح الفرصة لمائة رابح لـ 33 كيلوجراماً من الذهب الخالص بقيمة 5 ملايين درهم على مدار 33 يوماً".

ميساء مغربى
ميساء مغربى

إطلالة حزينة للفنانة راندا البحيرى

ظهرت الفنانة راندا البحيرى بإطلالة حزينة بعدسة المصور عاشور، عبر حسابها على موقع تبادل الصور انستجرام، إلا أن العديد من متابعيها لم يعجبهم تلك الإطلالة بمقارنة بصور سابقة لها، حيث ظهر عليها الحزن، واتسمت بالصورة بالألوان الداكنة .

راندا البحيرى
راندا البحيرى

ميرام فارس.. إطلالة جريئة

واصلت المطربة ميرام فارس نشر صور لإطلالة جريئة نوعاً ما وفقا لجمهورها على موقع تبادل الصور انستجرام،  من حفلها الفنى فى الأردن فى رأس السنة وأثنى جمهورها بأنقاها واختيارها الألوان، وبساطتها فى اختيار فستانها.

ميرام فارس
ميرام فارس

أمينة وهتافات جمهورها بعد حفل رأس السنة

نشرت الفنانة أمينة، عبر حسابها على موقع تبادل الصور انستجرام، فيديو لحظة خروجها فى إحدى الفنادق، التى أحيت فيها حفلها الفنى فى رأس السنة الميلادية، بينما يهتف جمهورها باسمها.

بلقيس تشكر جمهورها

توجت الفنانة بلقيس بالشكر إلى جمهورها، الذى حضر حفلها الفنى فى رأس السنة، فى جزيرة المارية بأبو ظبى، والذى شاركها فيه الفنان الكبير كاظم الساهر، ونشرت فيديو عبر حسابها على موقع تبادل الصور انستجرام تقبل جمهورها قبل الدخول الحفل.

 

سيلفى محمد رشاد مع بابا نويل

نشر الفنان محمد رشاد، عبر حسابه على موقع تبادل الصور انستجرام، صورة سيلفى مع بابا نويل من حفله الفنى فى إحدى الفنادق بالقاهرة الجديدة.

محمد رشاد
محمد رشاد

كريم عفيفى نجم مسرح مصر وسهر الصايغ

هنأ الفنان كريم عفيفى، نجم مسرح مصر، عبر حسابه على موقع تبادل الصور انستجرام، الفنانة سهر الصايغ بمناسبة عيد ميلادها أمس، وعلق على صورة تجمعهما معاً، قائلاً :" سكرة العالم كل سنة وأنتى طيبة يا سوسو ياقمر وعقبال ١٠٠سنة نجاح وحاجات حلوة".

كريم عفيفة وسهر الصايغ
كريم عفيفى وسهر الصايغ

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة