اخبار نادى الزمالك اليوم الثلاثاء 30/1/2018 قيد الرباعى الجديد فى القائمة المحلية

الثلاثاء، 30 يناير 2018 10:09 م
اخبار نادى الزمالك اليوم الثلاثاء 30/1/2018 قيد الرباعى الجديد فى القائمة المحلية الزمالك
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم الثلاثاء 30/1/2018، نادى الزمالك العديد من الأخبار والتى جاء فى مقدمتها قيد الرباعى حمدى النقاز وإسلام جمال ومحمد عبد الغنى ومحمد عنتر بالقائمة المحلية للموسم الحالى بشكل رسمى.

 

رسميا.. الزمالك يقيد الرباعى الجديد بالقائمة المحلية استعدادا لإنبى

أنهى الجهاز الإدارى لفريق الزمالك بقيادة أيمن حافظ إجراءات قيد الرباعى حمدى النقاز وإسلام جمال ومحمد عبد الغنى ومحمد عنتر بالقائمة المحلية للموسم الحالى.

وبذلك أصبح رباعى الزمالك الجديد جاهز للتواجد فى مباراة فريقه أمام إنبى المقرر لها غدا الأربعاء ضمن الأسبوع الـ21 لمسابقة الدورى الممتاز.

اسلام جمال 

مرتضى منصور يحذر السماسرة من التفاوض مع لاعبين باسم الزمالك

حذر مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، السماسرة ووكلاء اللاعبين من الزج باسم ناديه في مفاوضات مع أي لاعبين بالأندية دون أن تكون هناك أى مفاوضات أو اتصالات بشكل رسمى .

 

وأضاف مرتضى منصور فى تصريحات نقلها الموقع الرسمى بأن الزمالك يتعامل مع الأندية مباشرة من خلال التفاوض المباشر، عن طريق إرسال فاكس رسمى باللاعب الذى يرغب النادي في التعاقد معه .

 
مرتضى منصور

أكد مرتضى منصور رئيس الزمالك ، عن اقترب ناديه من التعاقد مع مهاجم أفريقي مميز للانضمام للأبيض خلال الانتقالات الشتوية الحالية .

 

وأضاف رئيس الزمالك للموقع الرسمى أن خلال الـ 24 ساعة المقبلة وقبل غلق باب الانتقالات الشتوية ، سيتم حسم الصفقة والتعاقد مع المهاجم الأفريقي الجديد .

مرتضي وايهاب جلال
 

 كشف مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك عدم دخول ناديه فى مفاوضات مع وادى دجلة للتعاقد مع محمد شريف لاعب الفريق المنتقل حديثا للنادى الأهلى.

وكشف رئيس الزمالك، أن محمد شريف كان من ضمن اللاعبين الذين تم ترشيحهم للانضمام للقلعة البيضاء ولكن لم يتم التفاوض معه، بناء على نصيحة أحمد حسام ميدو المدير الفنى السابق لوادى دجلة.

 

أكد مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك حسم صفقة التعاقد مع كريم رأفت، ظهير أيمن فريق دمنهور، تحت 21 سنة ليصبح ضمن الصفقات الجديدة في يناير الجاري .

وقال رئيس نادى الزمالك فى تصريحات نقلها الموقع الرسمى إن كريم رأفت سيتم قيده تحت السن .

دخل فريق الزمالك معسكر مغلق بأحد فنادق منطقة التجمع الخامس منذ قليل استعدادا لمواجهة إنبى غدًا الأربعاء ضمن مباريات الأسبوع الـ ٢١ لمسابقة الدورى المصرى الممتاز .

ويخوض فريق الزمالك مرانه الأخير استعدادا لمواجهة إنبى فى السادسة مساء اليوم بملعب بتروسبورت الذى سيستضيف لقاء الغد .

 
الزمالك
 

تلقى نادى الزمالك عرضًا بالتعاقد مع المهاجم الليبيرى وليم جيبور لاعب النصر السعودى السابق للتعاقد معه خلال الميركاتو الشتوى الجارى .

 

وأعلن نادى النصر السعودى فسخ تعاقده مع وليم جيبور بشكل رسمى أمس الاثنين ليصبح لاعبًا حرًا ويتمكن من الانضمام لأى نادٍ .

 
وليام جيبور








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة