رقم مميز ينتظر محمد الننى فى مباراة أرسنال وسوانزى سيتى

الثلاثاء، 30 يناير 2018 02:49 م
رقم مميز ينتظر محمد الننى فى مباراة أرسنال وسوانزى سيتى محمد الننى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل فريق أرسنال المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد الننى ضيفاً على سوانزى سيتى فى العاشرة إلا ربع مساء اليوم بملعب "ليبرتى ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة الـ 25 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

مباراة أرسنال وسوانزى سيتى
 

يدخل أرسنال مباراة اليوم بمعنويات عالية بعدما تغلب على كريستال بالاس بنتيجة 4 – 1 ضمن منافسات الجولة الـ 24 من عمر مسابقة الدوري الانجليزي كما حجز مقعده فى المباراة النهائية ببطولة كأس رابطة الأندية الانجليزية للمحترفين، أثر فوزه على جاره اللندنى تشيلسى الاسبوع الماضى بنتيجة 2 – 1 في "إياب" نصف النهائى، كذلك سوانزى سيتى الذى حقق فوزاً غالياً على ليفربول بهدف دون مقابل فى المباراة التي جمعتهما الاثنين الماضى على ملعب "ليبرتي ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة الـ 24.

ويدرس الفرنسى آرسين فينجر، المدير الفنى لنادى أرسنال الإنجليزى، استمرار الدفع بالنجم المصرى محمد الننى فى التشكيلة الأساسية للفريق اللندنى أمام سوانزى سيتى، بعد المستوى الرائع الذى ظهر عليه فى مباراتى كريستال بالاس وتشيلسى.

وكان محمد الننى عانى من الاستبعاد من المشاركة فى مباريات الدورى الإنجليزى لمدة 98 يومًا، قبل أن يقرر آرسين فينجر المدير الفنى لنادى أرسنال الدفع به فى مباراة كريستال بالاس.

وسيكون محمد الننى على موعد مع رقم مميز حال مشاركته فى مباراة اليوم، حيث سيسجل الظهور الـ 60 مع أرسنال فى جميع المسابقات الانجليزية والاوروبية.

وانضم محمد الننى لنادى أرسنال قبل عامين قادماً من بازل السويسري مقابل 7.4 مليون جنيه استرلينى، ولعب مع "الجانرز" 59 مباراة حتى الآن بجميع المسابقات سجل خلالها "هدفين" وصنع 5 أهداف أخرى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة