"صرف القاهرة": نقل تبعية تشغيل محطات المياه بالمدن الجديدة لأجهزة المدن

الثلاثاء، 30 يناير 2018 11:44 ص
"صرف القاهرة": نقل تبعية تشغيل محطات المياه بالمدن الجديدة لأجهزة المدن المهندس منصور بدوى رئيس شركة صرف صحى القاهره
كتب أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد المهندس منصور بدوى، رئيس شركة صرف صحى القاهرة الكبرى، أنه سيتم نقل تبعية تشغيل وصيانة  محطات المياه والصرف والشبكات بالمدن الجديدة وهى " القاهرة الجديدة والعبور ومايو" لأجهزة المدن الجديدة بدلا من الشركة القابصة للمياه اعتبارا من 1 فبراير المقبل.

وأضاف المهندس منصور بدوى، فى بيان له اليوم، أنه تم الانتهاء من تسليم كافة محطات المياه والعمالة والفنيين بها لأجهزة المدن وإعداد محاضر التسليم الخاصة بذلك، خلال الفترة الماضية.

وأوشار إلى أن الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى  وشركة صرف صحى القاهرة لم تعد لها أى علاقة اعتبارا من أول فبراير بمحطات المياه والصرف داخل هذه المدن وذلك بعد استلام أجهزة المدن محطات المياه والصف وتشغيلها.

وأشار إلى أنه من المقرر أن تخصص أجهزة المدن الجديدة أرقام تليفونات وخط ساخن لتلقى الشكاوى المتعلقة بالمياه والصرف داخل هذه الأجهزة.

يذكر أنه  كان قد صدرار قرار جمهورى حمل رقم 458 لسنة 2017 ، بنقل  أصول منظومة الصرف الصحى والمياه والتى تتضمن محطات مياه وصرف ومعالجة وكافة الشبكات التابعة لها بالمدن الجديدة لأجهزة المدن بدلا من الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة