مجموعة مصر.. مدرب منتخب روسيا يتحدث عن محمد صلاح شبيه ميسى

الثلاثاء، 30 يناير 2018 04:20 م
مجموعة مصر.. مدرب منتخب روسيا يتحدث عن محمد صلاح شبيه ميسى محمد صلاح
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد ستانيسلاس تشيرشيسوف، المدير الفنى للمنتخب الروسى، فى تصريح لقناة روسيا 24 أن قرعة كأس العالم وضعت منتخب بلاده فى مواجهة منتخبات صعبة على عكس ما يعتقده البعض أنها سهلة.

محمد صلاح أخطر لاعب فى كأس العالم
 

وأكد تشيرشيسوف أن كل فرق المجموعة فى مستوى قريب من بعضها، ما يجعل توقع المتأهلين عن المجموعة الأولى للمونديال صعبًا للغاية.

وتحدث مدرب روسيا عن النجم المصرى محمد صلاح، وقال: "سيكون علينا عدم تركه يتحرك بحرية فأسلوبه يشبه ميسى، الجميع يرى ما يفعله النجم المصرى مع ليفربول فى الدورى الإنجليزى، ونخشى أن نكون أحد ضحاياه فى المونديال".

محمد صلاح
محمد صلاح

 

تابع: "نعمل حاليًا على دراسة المنافسين لنعلم نقاط القوة والضعف فى كل فريق سنقابله".

وأنهى حديثه قائلاً: "كأس العالم تقام لأول مرة فى روسيا لذلك علينا أن نكون على قدر الحدث، وتشريف الجماهير".

جدير بالذكر أن المنتخب المصرى سيلعب مع روسيا على ملعب سان بطرسبورج فى الجولة الثانية من المجموعة الأولى لكأس العالم، بعد أن يفتح مشواره بمواجهة أوروجواى، ثم يختتم مبارياته أمام شقيقه السعودى.

 

محمد صلاح يقود ليفربول أمام هدرسفيلد
 

يخوض النجم المصرى محمد صلاح اختبارًا جديدًا مع نادى ليفربول الذى يحل ضيفًا على هدرسفيلد تاون فى العاشرة مساء اليوم، بملعب "جالفارم ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة الـ25 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

ويحتل ليفربول المركز الرابع فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 47 نقطة، بينا يحتل هدرسفيلد تاون المركز الـ 14 برصيد 24 نقطة.

محمد صلاح سيكون على موعد مع إنجاز جديد حال نجاحه فى تسجيل "هدفين" مع ليفربول فى شباك هدرسفيلد تاون، بعدما سجل 18 هدفًا فى 23 مباراة بالنسخة الحالية من مسابقة الدورى الإنجليزى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة