ملايين ينتظرون الطرد.. سياسية إيطالية: لو وصلت للحكومة سأهدم منازل المهاجرين

الثلاثاء، 30 يناير 2018 03:27 م
ملايين ينتظرون الطرد.. سياسية إيطالية: لو وصلت للحكومة سأهدم منازل المهاجرين إيطاليا - أرشيفية
كتبت فاطمة شوقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وعدت جورجا ميلونى، زعيمة حزب "التحالف الوطنى - إخوة إيطاليا"، أحد أحزاب اليمين الإيطالى، بأنها حال وصول حزبها للحكم ستهدم الأحياء السكنية المبنية من الصفيح والتى يسكنها المهاجرون.

وأضافت السياسية اليمينية، بحسب وكالة "آكى" الإيطالية، أن "الرأسمالية الكبرى تحتاج للعبيد، لخفض حقوق العمال الذين يتمتعون ببعض الضمانات، وإن وصلنا إلى الحكم، فبرنامجنا يشتمل على الإعادة القسرية للمهاجرين غير النظاميين إلى أوطانهم، ولن يدخلوا بلادنا مجددا طالما كنا فى الحكومة، لذلك فإننا سندمر مدن الخيام والصفيح التى يقيم فيها هؤلاء اليائسون".

ووفقا لوكالة "آكى"، أشارت "ميلونى" إلى أن "كل هذه الأماكن النائية التى لا يدخلها القانون، والتى تعرف كل الإدارات أين هى وتتوفر لديها معرفة تامة بها، سنفككها ونرسل سكانها بعيدا، من أجل مصلحتهم"، مختتمة حديثها بالقول: "سنُخرج كل الذين لا حق لهم فى البقاء بإيطاليا".

جدير بالذكر، أن جورجا ميلونى تخوض الانتخابات التشريعية المقبلة، المقرر إجراؤها فى الرابع من مارس، ضمن ائتلاف يمين الوسط الذى يقوده رئيس الوزراء الأسبق سيلفيو برلسكونى على رأس حزبه "فورتزا إيطاليا"، إلى جانب حزب رابطة الشمال بزعامة ماتيو سالفينى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة