نتائج مباريات اليوم الثلاثاء 30/ 1 / 2018 بالدورى

الثلاثاء، 30 يناير 2018 10:40 م
نتائج مباريات اليوم الثلاثاء 30/ 1 / 2018 بالدورى المقاصة
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم، الثلاثاء 30/ 1/ 2018 إقامة مباراتين فى إطار منافسات الجولة الـ 21 من عمر مسابقة الدورى الممتاز، حيث تعادل المقاصة مع الداخلية بنتيجة 2 / 2، وفاز الأهلى على الإسماعيلى بهدف دون رد.

 

مباراة المقاصة والداخلية 

تعادل فريق الداخلية مع مصر المقاصة بنتيجة 2/2 فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، على استاد القاهرة الدولى، فى إطار منافسات الجولة الـ 21 من عمر مسابقة الدورى الممتاز.

 

المقاصة

وفى الوقت بدل الضائع من عمر الشوط الأول نجح ناصر منسى من تسجيل هدف التقدم للداخلية، وفى الدقيقة 65 أحرز أحمد سامى هدف التعادل للمقاصة، قبل أن يضيف مروان حمدى الهدف الثانى فى الدقيقة 67، ثم أحرز أحمد صابر الهدف الثانى للداخلية فى الدقيقة 73، لينتهى القاء بالتعادل الإيجابى بين الفريقين ويوقف الداخلية صحوة المقاصة بعد فوزه فى المباراة الماضية على الإنتاج الحربى بنتيجة 3/1.

بهذه النتيجة يحتل المقاصة المركز العاشر بجدول الدورى، برصيد 25 نقطة، حيث خاض 21 مباراة، فاز فى 6، وتعادل فى 7، وخسر 8، وسجل لاعبوه 36 هدفاً، واستقبلت شباكه 36 هدفاً.

بينما يحتل الداخلية المركز التاسع، برصيد 26 نقطة، حيث خاض 21 مباراة، فاز فى 6، وتعادل فى 8، وخسر 7، وسجل لاعبوه 24 هدفاً، واستقبلت شباكه 25 هدفا.

 

مباراة الأهلى والإسماعيلى 

حقق الأهلى فوزاً قاتلاً على الإسماعيلى بهدف نظيف خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الثلاثاء، باستاد برج العرب فى الجولة الـ21 للدورى العام.

الأهلى

وقدم الفريقين عرضًا متوسطًا وإن كان الأهلى هو الأكثر خطورة واستحواذ على الكرة ووصل أكثر من مرة لمرمى الإسماعيلى وتـألق محمد عواد حارس الدراويش وأنقذ مرماه من عدة فرص وأهداف مُحققة لكن الأهلى سجل هدف الفوز القاتل فى الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع عن طريق الحاوى وليد سليمان.

ورفع الأهلى رصيده إلى 51 نقطة يبقى بها على قمة الدورى وله مباراة مؤجلة أمام المقاولون العرب، فيما توقف رصيد الأسماعيلى عند 42 نقطة ويبقى وهم فى المركز الثانى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة