اتحاد الكرة يُحدد 9 ملاعب لاستضافة مباريات الكأس بحضور الجماهير

الأربعاء، 31 يناير 2018 08:00 ص
اتحاد الكرة يُحدد 9 ملاعب لاستضافة مباريات الكأس بحضور الجماهير مجلس إدارة اتحاد الكرة
كتب محمد مراد - حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة هانى أبو ريدة، تشكيل لجنة تضم اللواء ثروت سويلم المدير التنفيذى للجبلاية وعامر حسين رئيس لجنة المسابقات واللواء محمد طه رئيس لجنة أمن الملاعب، من أجل عقد سلسلة اجتماعات مع قيادات وزارة الداخلية من أجل الترتيب لعودة الجماهير فى مباريات كأس مصر هذا الموسم.

وحدد اتحاد الكرة 9 ملاعب محايدة جاهزة لاستقبال الجماهير فى كأس مصر بعد تنفيذ شروط النيابة العامة، وهى ملاعب الإنتاج الحربى، الكلية الحربية، استاد السويس، برج العرب، المقاولون العرب، الدفاع الجوى، بتروسبورت، وستاد القاهرة، واستاد أسوان .

كان اتحاد الكرة أرسل خطابًا رسميًا إلى وزارة الداخلية والجهات الأمنية يخطرهم فيه برفض عدد كبير من الأندية عودة الجماهير إلى الدور الثانى للدورى بمختلف أقسامه.. وكشف ثروت سويلم عن أنه تم إخطار وزارة الداخلية والجهات الأمنية برفض الأندية عودة الجماهير لبطولة الدورى سواء الدورى الممتاز أو القسم الثانى فى الموسم الجارى.

وتابع سويلم لـ "اليوم السابع"، أن الجماهير ستعود مع بداية الدورى فى الموسم الجديد بشكلها الطبيعى. وكان اتحاد الكرة قد ناقش مع الأندية مدى إمكانية عودة الجماهير فى الدور الثاني من الدورى، ولكنه وجد رفضًا كبيرًا لمعظم الأندية اتخاذ هذه الخطوة لأسباب مختلفة سواء عدم الجاهزية لعودة الجماهير فى الوقت الحالى أو لعدم تكافؤ الفرص، على أن يتم السماح للجماهير بالحضور فى كأس مصر.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة