برشلونة بالقوة الهجومية الضاربة أمام فالنسيا بنصف نهائى كأس إسبانيا

الأربعاء، 31 يناير 2018 09:48 م
برشلونة بالقوة الهجومية الضاربة أمام فالنسيا بنصف نهائى كأس إسبانيا فريق برشلونة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن إرنستو فالفيردى، المدير الفنى لفريق برشلونة الإسبانى، القائمة المستدعاة لخوض مواجهة ضيفه فالنسيا، المقرر إقامتها فى العاشرة والنصف من مساء غدا الخميس، على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائى لكأس ملك إسبانيا.

 

18 لاعبا فى قائمة برشلونة 

ضمت القائمة بحسب الموقع الرسمى لنادى برشلونة، 18 لاعبا حيث يستمر غياب الثنائى عثمان ديمبلى وتوماس فيرمايلين للإصابة، بالإضافة إلى غياب أندريه جوميز وسيميدو، فيما تتواجد القوة الهجومية الضاربة بقيادة الثلاثى "ميسى، سواريز، وكوتينيو".

وجاءت قائمة برشلونة لمواجهة فالنسيا، كالتالى..

قائمة برشلونة أمام فالنسيا
قائمة برشلونة أمام فالنسيا

 

تصريحات مدرب برشلونة قبل مباراة فالنسيا

قال فالفيردى فى المؤتمر الصحفى لمباراة برشلونة وفالنسيا "من المهم جدا تقديم أداء جيد في مباراة الذهاب، لأن الخصم قوي جداً في ميستايا، كما سيكون من المهم للغاية الحفاظ على شباكنا نظيفة في هذا اللقاء الأول الذي يقام على ملعبنا".

وتابع مدرب برشلونة "إنها مواجهة مفتوحة على كل الاحتمالات، وسوف تكون المهمة صعبة بالنسبة لكلا الفريقين. فالنسيا يعد من أفضل الفرق في إسبانيا على مستوى الهجمات المرتدة. إنه يضم في صفوفه لاعبين خطيرين جداً، وخاصة في الخط الأمامي، حيث يتميز مهاجموه بقدرة عالية على تهديد المرمى".

 

كيف تأهل برشلونة وفالنسيا لنصف نهائى الكأس

يذكر أن برشلونة تأهل إلى نصف نهائى كأس ملك إسبانيا عبر بوابة مورسيا وسيلتا فيجو وإسبانيول، بينما شق فالنسيا طريقه على حساب سرقسطة ولاس بالماس ثم ديبورتيفو ألافيس.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة