ترتيب هدافى الدورى الإنجليزى.. محمد صلاح يواصل الضغط على هارى كين

الأربعاء، 31 يناير 2018 10:23 ص
ترتيب هدافى الدورى الإنجليزى.. محمد صلاح يواصل الضغط على هارى كين محمد صلاح
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حافظ محمد صلاح، نجم المنتخب الوطنى وليفربول الإنجليزى، على حظوظه فى التتويج بجائزة هداف الدوري الإنجليزي هذا الموسم، بعدما رفع رصيده إلى 19 هدفاً، عقب التسجيل أمس أمام هيدرسفيلد تاون.

 

محمد صلاح الثانى فى ترتيب هدافى الدورى الإنجليزى

ويتصدر هارى كين، مهاجم توتنهام، قائمة ترتيب هدافى الدورى الإنجليزى برصيد 21 هدفًا، ويأتى صلاح فى المركز الثانى بـ19 هدفاً، ثم سيرجيو أجويرو بـ16 هدفاً، ورحيم سترلينج نجم مانشستر سيتى بـ14 هدفاً، ثم فيرمينو مهاجم ليفربول ولوكاكو هداف مانشستر يونايتد بـ11 هدفاً لكل منهما.

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي
ترتيب هدافي الدوري الإنجليزى

 

ليفربول يحافظ على المركز الرابع فى الدوري الإنجليزي

رفع ليفربول رصيده إلى 50 نقطة فى المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي عقب فوزه أمس على هيدرسفيلد تاون بثلاثية نظيفة، وهو نفس رصيد تشيلسي صاحب المركز الثالث، فيما ياتى مانشستر يونايتد فى المركز الثانى بـ53 نقطة، ويغرد مانشستر سيتي فى الصدارة برصيد 65 نقطة.

جدول ترتيب الدوري الانجليزي
جدول ترتيب الدوري الانجليزي

 

كلوب يتحدث عن فوز ليفربول أمس في الدوري الإنجليزي

قال يورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول فى تصريحات للموقع الرسمى للنادى: "بالطبع كان علينا أن نثبت شيئا ما وهذا ما فعلناه خلال اللقاء لم يكن أفضل أداء لنا، لكنه كان أداء ناضجا، أعجبنى كيف ضغط الفريق وكيف دافع، قد يفقد ليفرول الثقة بعدما يكمل المنافس العديد من التمريرات المتتالية، لكن أمس منعنا هذا، كانوا يدافعون بعمق وبتكتُل، كانت لدينا فرص أكثر من ثلاثة أهداف، أنا سعيد بالنتيجة والأداء فى المجمل".

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة