اخبار ريال مدريد اليوم عن قائمة مباراة نومانسيا.. وغياب رونالدو وبنزيما

الخميس، 04 يناير 2018 12:56 م
اخبار ريال مدريد اليوم عن قائمة مباراة نومانسيا.. وغياب رونالدو وبنزيما ريال مدريد وبرشلونة
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سيطرت أخبار فريق ريال مدريد اليوم، الخميس، على الصحف الإسبانية قبل مباراته الهامة أمام نومانسيا فى ذهاب دور الـ16 من كأس ملك إسبانيا الذى سيقام فى العاشرة مساء الليلة على ملعب "نومانسيا".

ريال مدريد بدون رونالدو وبنزيما
 

زين الدين زيدان، المدير الفنى لفريق ريال مدريد، أعلن عن قائمة الفريق لمباراة نومانسيا، حيث غاب النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو لإراحته، والمهاجم الفرنسى كريم بنزيما للإصابة التى ستبعده ما يقرب من 3 أسابيع.

جاءت قائمة ريال مدريد كاملة كالتالى

حراسة المرمى: كيلور نافاس، كاسيا، موها

الدفاع: كارفخال، فاييخو، فاران، ناتشو، ثيو، أشرف حكيمى، تيخيرو.

الوسط: كاسيميرو، يورينتى، أسينسيو، إيسكو، كوفاسيتش، سيبايوس.

الهجوم: بيل، لوكاس فازكيز، بورخا مايورال.

قائمة ريال مدريد
قائمة ريال مدريد

سبب إراحة رونالدو من المشاركة مع ريال مدريد
 

زيدان اتخذ قراراً بإراحة رونالدو أمام نومانسيا ذهاباً وإياباً بدور الـ 16 لكأس ملك إسبانيا فى إطار بدء تكرار خطته التى قام بها مع الدون فى بداية 2017، من خلال تقليل عدد مشاركات اللاعب مع المرينجى خلال يناير للوصول إلى أعلى معدلات القوة البدنية والفنية وتقديم أفضل المستويات بالجزء الثانى من الموسم.

ويسعى مدرب ريال مدريد إلى عدم الدفع بكريستيانو رونالدو فى المباريات المضغوطة بجدول الفريق فى العام الجديد خوفاً من استهلاكه بدنياً، ما قد يؤثر عليه فى المراحل النهائية من المسابقات محلياً وأوروبياً.

ريال مدريد ظهر بمستوى سىء أمام برشلونة
ريال مدريد ظهر بمستوى سيئ أمام برشلونة

كأس ملك إسبانيا عقدة ريال مدريد
 

زين الدين زيدان يحاول إثبات قدرته على الفوز بجميع الألقاب من خلال تحقيق الفوز فى كل مباريات المسابقة، وسيبدأها بمواجهة نومانسيا الليلة.

كأس ملك إسبانيا هو اللقب الوحيد الذى استعصى على زيدان كمدرب، حيث لم ينجح المدير الفنى للفريق الملكى تحقيق هذه البطولة، بينما حصد جميع الألقاب الممكنة (الدورى الإسبانى، كأس السوبر الإسبانى، كأس السوبر الأوروبى، دورى أبطال أوروبا، كأس العالم للأندية).

لذا ستشكل هذه البطولة تحديثاً خاصاً للأسطورة الفرنسية، كما أن ابتعاد ريال مدريد عن الصدارة بفارق 14 نقطة فى الدورى الإسبانى ستجعله يركز أكثر على الكأس.

ريال مدريد يحتل المركز الرابع فى الدورى الإسبانى برصيد 31 نقطة بفارق 14 نقطة عن برشلونة المتصدر، بينما يحل أتلتيكو مدريد فى الوصافة برصيد 36 نقطة بفارق نقطتين عن فالنسيا الثالث.

زيدان مدرب ريال مدريد
زيدان مدرب ريال مدريد









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة