رئيس المنطقة الأزهرية بالبحر الأحمر يتفقد سير الامتحانات بالغردقة

الخميس، 04 يناير 2018 12:19 م
رئيس المنطقة الأزهرية بالبحر الأحمر يتفقد سير الامتحانات بالغردقة جانب من الجولة
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تفقد صباح اليوم الخميس الدكتور أحمد حمادى رئيس الإدارة المركزية لمنطقة البحر الأحمر الأزهرية ،سير إمتحانات الفصل الدراسي الأول للنقل الإعدادى والثانوى بلجان معهد بنين الغردقة النموذجى. 
 
وأكد رئيس الإدارة المركزية لمنطقة البحر الأحمر ،على تنفيذ تعليمات إمتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية ، لتحقيق الالتزام والانضباط داخل اللجان .
 
وأضاف فى بيان للمنطقة، بعدم السماح  بوجود التليفونات المحمولة مع الطلاب أو أعضاء المراقبة داخل اللجان ،حتى لو كان التليفون مغلقا، مؤكدا على سحبه من الجميع قبل بدء اللجنة، ما عدا شيخ المعهد وذلك للتواصل مع ديوان عام المنطقة أو غرفة عمليات الإمتحانات، فى حال وجود أي شكوى أو طارئ وأن  ومن يخالف ذلك يعرض نفسه للمسائلة القانونية. 
 
كما  شدد رئيس المنطقة الأزهرية ،على ضرورة الالتزام بالزى المدرسى خلال الإمتحانات ،وعدم الكتابة على ورق الأسئلة ،كما نبه على ضرورة الحفاظ على الهدوء والانضباط للخروج من فترة الإمتحانات بسلام.
 
كما اطمأن على أن أسئلة الإمتحانات فى مستوى الطلاب وأنها لم تخرج عن المنهج الدراسى ، كما تفقد أعمال الكنترول وأطمأن على سيرها بصورة منضبطة مشددا على الدقة فى رصد الدرجات  حتى يأخذ كل طالب حقه .
 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة