فيديو.. 5 عوامل ترجح كفة تألق عماد متعب مع التعاون السعودى

الخميس، 04 يناير 2018 05:30 ص
فيديو.. 5 عوامل ترجح كفة تألق عماد متعب مع التعاون السعودى عماد متعب يوقع للتعاون السعودى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"الكرة الأن أصبحت فى ملعب عماد متعب" هكذا لخص نادر شوقى وكيل أعمال عماد متعب مهاجم الأهلى انتقال لاعبه لصفوف التعاون السعودى على سبيل الإعارة ستة شهور ليبدأ خطة العودة للفراعنة قبل مونديال روسيا 2018.

وخاض متعب مع الأهلى مباراتين هذا الموسم بواقع مباراة في الدوري ومباراة في الكأس وسجل هدفًا وصنع آخر، واشتكى من طول الانتظار على دكة البدلاء ليعلن الرحيل عن القلعة الحمراء بعد 14 عاماً سجل خلالها 124 هدفاً وتوج بـ 28 بطولة، وسطر الهداف تاريخاً لن يسقط من ذاكرة الأهلاوية.

وتبدو فى الأفق عدة عوامل ترجح كفة تألق متعب مع التعاون السعودى نرصدها فى التقرير التالى ..

1_ إثبات ظلم البدرى

للوهلة الأولى سيكون متعب مطالباً بالانتقام من وضعه على دكة البدلاء طيلة موسم بأكمله بأوامر حسام البدرى المدير الفنى للأهلى ليثبت تعرضه لظلم بين فى القلعة الحمراء الأمر الذى يدفعه للتألق .

 

 

2_ المشاركة فى المونديال

يطمح متعب أن يتضمن تاريخه مع الساحرة المستديرة إنجاز المشاركة مع الفراعنة فى مونديال روسيا 2018 قبل أن يعلن الاعتزال لذا سيقاتل دون أدنى شك للظهور متألقاً فى الدوري السعودى .

 

3_ الخبرة

يملك قناص الأهلى خبرة كبيرة فى المستطيل الأخضر وموهبة تهديفية وصفت بأنها الأكبر منذ اعتزال حسام حسن مهاجم الفراعنة الأسبق.

 

 

4_ التجربة السعودية الثانية

متعب ليس جديداً على الدوري السعودى لاسيما أن القناص الأهلاوى صاحب الـ34 عامًا سبق له وأن خاص تجربة احترافية في الدوري السعودي وبالتحديد عام 2008 من بوابة اتحاد جدة وسجل 13 هدفاً وتوج مع فريقه بلقب الدوري مما يسهل مهمته مع التعاون .

 

 

5_ الفرصة الأخيرة

متعب سوف يتمسك بتجربة التعاون السعودى لأنها الفرصة الأخيرة له قبل تعليق الحذاء وإعلان الاعتزال فلابد أن يكون ختامها "مسك" لتاريخ ناصع البياض لكبير هدافى الكرة المصرية .

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة