فيديو.. وزير الرياضة يتمنى 4 جوائز لمصر فى حفل "كاف"

الخميس، 04 يناير 2018 08:55 م
فيديو.. وزير الرياضة يتمنى 4 جوائز لمصر فى حفل "كاف" خالد عبد العزيز
كتب - هشام أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعرب المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة عن سعادته البالغة بمنافسة مصر على 4 جوائز من جوائز الاتحاد الأفريقى لكرة القدم، مؤكدًا أنه يتمنى تتويج مصر بالجوائز الأربعة كلها رغم صعوبة الأمر.
 
وينافس المصريين على 4 جوائز، تتمثل فى جائزة أفضل لاعب فى أفريقيا، التى ينافس عليها محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي والمنتخب الوطنى، إضافة إلى جوائز أفضل منتخب، أفضل فريق، أفضل مدرب منتخب، والتى ينافس عليها منتخب الفراعنة، النادى الأهلى وهيكتور كوبر. 
 
 
وقال عبد العزيز فى تصريحات لقناة "أون سبورت" من أكرا: "أتمنى أن تكون 2018 سنة سعيدة على الجميع فى مصر مثل عام 2017 الذى كان رائعًا على المستوى الرياضى".
 
تابع وزير الشباب والرياضة قائلاً: "نتمنى أن نفوز بالأربع جوائز رغم صعوبة الأمر.. منتخبنا قدم أداء كبيرًا فى 2017 سواء فى كأس الأمم الأفريقية ووصل للمباراة النهائية أو فى تصفيات كأس العالم التى وصل من خلالها للمونديال". 
 
أضاف عبد العزيز: "محمد صلاح أيضًا يشرفنا جدًا فى كل الأوساط الأوروبية.. والأهلى كذلك وصل لنهائى دوري أبطال أفريقيا وقدم أداء رائعًا رغم خسارته للقبب.. هيكتور كوبر أيضًا يستحق الفوز بجائزة أفضل مدرب لأنه حقق إنجازًا كبيرًا للكرة المصرية.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة