مورينيو: لن أرحل عن مانشستر يونايتد حتى نهاية عقدى

الخميس، 04 يناير 2018 07:16 م
مورينيو: لن أرحل عن مانشستر يونايتد حتى نهاية عقدى مورينيو مدرب مانشستر يونايتد
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد البرتغالى جوزيه مورينيو، المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، عن عزمه الاستمرار مع فريقه حتى نهاية عقده الحالي، نافيًا الشائعات التى ترددت مؤخرًا حول نية إدارة الريد ديفيلز رحيله عن صفوف الفريق.

وأشار مورينيو خلال المؤتمر الصحفي لمبارة الغد أمام ديربي كاونتي بالدور التمهيدي للكأس، إلى جاهزية مهاجم الفريق روميلو لوكاكو، نافيًا إصابة اللاعب بارتجاج فى المخ وأن خروجه من مباراة الفريق أمام ساوثهامبتون كان بمثابة إجراء احترازي.

وعن التقارير التى تتحدث حول رحيله عن الفريق قال: "لا أجد كلمة أفضل لوصفها من كلمة قمامة، إن سألتني عما إذا كنت أرى نفسي مدربًا لـ مانشستر يونايتد خلال الموسم المقبل فالإجابة هي نعم".

وأضاف: "أنا أريد البقاء ولا توجد لديّ أي نية للرحيل.. أنا في منتصف عقدي ولن أرحل إلا إن أرادت الإدارة رحيلي، توقيعي على عقدٍ جديد أمر يتوقف على إدارة النادي بطبيعة الحال لكن التزامي تجاه النادي أمرٌ لا شك فيه. نعم أرى نفسي هنا".

واختتم: "توقيعي على عقدٍ جديد أمر يتوقف على إدارة النادي بطبيعة الحال لكن التزامي تجاه النادي أمرٌ لا شك فيه، نعم أنا أريد البقاء بعد نهاية عقدي الحالي".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة