نشأت رشدى منصور يكتب: زرع شيطانى

الخميس، 04 يناير 2018 10:00 م
نشأت رشدى منصور يكتب: زرع شيطانى ورقه وقلم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى الستينات كانت إحدى دور رعاية صغار الأطفال من مسلمين ومسيحيين بها مدرس لتحفيظ القرآن الكريم للأطفال المسلمين وفى ذات الوقت كان يعلم الأطفال المسيحيون من خلال الكتاب المقدس أى الإنجيل وكان يقول وبمنتهى الوضوح لم لا وهو كلام الله أيضا، انه مدرس دين إسلامى يتكلم ويعبر بكل صدق عن ايام جميلة كانت هى العرف السائد فى ربوع ارض مصر، مصر ارض الحضارة ومكتبة الاسكندرية.

فى تلك الأيام الخوالى لم نكن نسمع أن فلانا مسلم او أن فلانا مسيحى، بل كنا نسمع أن فلان مصرى امه مصر وارتوى بماء نهر النيل وتغط بسماء مصر وتظلل تحت اشجار " طرحة الست. "

 تلك هى مصر التى يحاول البعض من أعداء الانسانية أن يشوهوا وجهها المنير سواء فى داخل ارضها او خارجها، إنهم ليسوا من زرع ارض مصر ولا ينتمون لترابها وكما قلت من قبل عشرات المرات من انهم "" زرع شيطانى فى حاجة إلى تقليم بستانى، حتى ترتاح مصر أم الدنيا من امراضهم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

المعندس توفيق ميخائيل

العزيز الشتعر الأستاذ نشأت

تحياتي - نشكر الله أننا عشنا هذا الزمن الجميل وتشهد بذلك ونرجو أن يعود للمجتمع المصري هذا الوجه وتكون مصر فدوة لكل بلدان العالم . غير المستطاه عند الناس ميتطاع عند الله أو كما تعلمنا مافيش حاجه بعيده عن ربنا وربنا موجود

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة