أغانى المهرجانات مشاهدات مولعة نار على "يوتيوب".. مهرجاء "لاء لاء" يحدث ضجة عبر مواقع التواصل.. و"العب يلا" تتربع على عرش بورصة المليونيرات بـ67 مليون مشاهدة.. و"عم يا صياد" و"دلع تكاتك" الأكثر بحثا فى 2017

الجمعة، 05 يناير 2018 02:01 م
أغانى المهرجانات مشاهدات مولعة نار على "يوتيوب".. مهرجاء "لاء لاء" يحدث ضجة عبر مواقع التواصل.. و"العب يلا" تتربع على عرش بورصة المليونيرات بـ67 مليون مشاهدة.. و"عم يا صياد" و"دلع تكاتك" الأكثر بحثا فى 2017 نجوم المهرجانات الشعبية
كتبت مريم بدر الدين - سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"العب يلا ، صاحبى يا صاحبى، شفت نملة، مهرجان لا لا" وغيرها أغانى مهرجانات حققت مشاهدات خيالية على اليوتيوب الفترة الأخيرة، وتوغلت بين الجمهور بشكل كبير ولا يخلوا منها أى فرح أو مناسبة وتشعل حماس الحاضرين، وأصبح لها نصيب الأسد فى الذوق العام ويستمع لها جميع الفئات.

 

وأصبحت أغانى المهرجان تحقق مشاهدة بالملايين على اليوتيوب بسبب انتشارها وشعبيتها، والمفارقة أن هذه المهرجانات أصبحت تنافس أغانى كبار المطربين ليس فقط بل وتتفوق عليها فى تسجيل نسب مشاهده عالية على اليوتيوب.

 

وتصعد كل فترة على الساحة الإعلامية أغنية جديدة، وتغزو السوشيال ميديا، ويتم استخدامها فى الكوميكس وبعض تصميمات الرقصات وفى حفلات الزفاف.

 

وأخر الأغانى التى حققت نجاح كبير وشهدت عدد كبير من المشاهدات كانت مهرجان "لاء" لفريق جديد أسمه "الصواريخ"، وحققت أكثر من 2 مليون مشاهدة فى أيام قليلة.

وأحدث انتشار الأغنية على مواقع التواصل ضجة كبيرة، لدرجة قيام عدد من الفنانين بتقليدها عبر حساباتهم، وآخرهم كان الفنان عمر متولى حيث قام بنشر فيديو خلال رقصه عليها بكواليس فيلمه "الجبابرة" مع هنادى مهنا ومحمد على رزق، وقاموا بالرقص واداء الحركات الراقصة عليها.

 

وتربعت أغنية "العب يلا" لأوكا و أورتيجا أكثر من 67 مليون مشاهدة على يوتيوب، من غناء الثنائى الأشهر فى المهرجانات، منذ أصداره من 4 أشهر، ونالت شعبية كبيرة وسط جموع الشباب، وذلك بسبب بساطة الاسم، أما مهرجان صاحبى يا صاحبى للسادات وميشو جمال حقق أكثر من 15 مليون مشاهده منذ طرحه فى 28 مايو 2017.

وبالنسبه لمهرجان "يابنات حلوين" للأخين حودة وتيتو بندق، وصل عدد المشاهدات إلى 47 مليونا، أما مهرجان شفت نمله لفرقه تطلق على نفسها الصواريخ وصل عدد المشاهدات إلى 11 مليون منذ طرحها فى 13 مايو.

ومن ناحية أخرى تصدرت اغانى المهرجانات والأغاني الشعبية نتائج البحث على جوجل، فى أكثر ما يبحث عنه المصريون على جوجل من حيث الأغانى والموسيقى،  مثل"إلعب يلا"، "مزمار عبد السلام"، "عم يا صياد".

 

07fb55f2fb
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة